هرباً من جحيم زوجها.. مصرية قفزت من الطابق “السادس” بالكويت

هرباً من جحيم زوجها.. مصرية قفزت من الطابق “السادس” بالكويت

الساعة 11:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6775
0
طباعة
امرأة-تقفذ-من عمارة-بالكويت
المواطن – أحمد صلاح

  ......       

تمكن فريق من رجال الأمن من إنقاذ وافدة مصرية قفزت من شقة زوجها، الكائنة في الدور السادس في منطقة الجابرية، واستقرت فوق وحدة تكييف في الدور الرابع، حيث تبين بعد ذلك أنها أرادت الهرب من زوجها، بحسب صحيفة “الراي” الكويتية.
وفي تفاصيل الواقعة، فقد بدأت حين قرر مصري حبس زوجته داخل شقته الكائنة في منطقة الجابرية، وبعدما خرج منها وجدت الزوجة الفرصة سانحة للهرب ففتحت باب بلكونة المطبخ وقفزت من الدور السادس واستقرت فوق وحدة تكييف الدور الرابع، وعلى وقع السقطة سمعت إحدى الجارات الصوت فنظرت من النافذة لتجد المرأة تناشدها لإنقاذها، فما كان من الجارة إلا أن أبلغت عمليات وزارة الداخلية.
وانطلق إلى موقع البلاغ رجال مخفر الجابرية والذين اضطروا إلى دخول إحدى الشقق في الدور الثالث وتفاوضوا مع المرأة اعتقاداً منهم أنها تحاول الانتحار، فطلبت منهم إنقاذها.
وأفاد المصدر بأن رجال الأمن حصلوا على بيانات صاحب الشقة الكائنة في الدور الرابع وطلبوا حضوره على الفور، وبمجرد وصوله دخلوا إلى شقته وقام أحد الضباط بمساعدة الوافدة بعد أن تعلق بالنافذة وسحبها إلى داخل الشقة.
ومن الجدير بالذكر، أن الوافدة قالت لرجال الأمن إنها لم تكن تحاول الانتحار بل كانت تريد الهرب من جحيم زوجها الذي اعتاد على ضربها وحبسها في الشقة، وتم اقتياد الزوجين إلى المخفر، وجارٍ الوقوف على ملابسات الأمر، بينما قام أحد أصدقاء الزوج بإحضار أطفال الزوجين من مدرستهما وتولى رعايتهما.


قد يعجبك ايضاً

“المسابقات” تحدد موعد الجولتين 18 و19 من #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد