مقطع فيديو #محمد_العريفي بقناة #بداية يُشعل تويتر

الأربعاء ٢ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٣٠ مساءً
مقطع فيديو #محمد_العريفي بقناة #بداية يُشعل تويتر

تداوَل مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الدكتور محمد العريفي وهو في أحد البرامج بقناة “بداية” عندما كان يتحدث لأحد الحضور خلال زيارته للقناة.
وأثار مقطع الفيديو جدلاً واسعاً عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث دشن المغردون هاشتاقات تحت عنوان ” #العريفي_تهور ” و” #حذف_قناة_بداية_من_الريسيفر “، شارك فيهما رواد الموقع بآلاف التغريدات.
وعبّر النشطاء عبر الوسمين اللذين تصدَّرا “تويتر” عن آرائهم المتباينة ومواقفهم المختلفة إزاء تصرف الشيخ العريفي.
وهبّت جماهير الشيخ العريفي ومتابعو قناة بداية -من خلال الهاشتاقين- للدفاع عنهما، في محاولة لتبرير ما تم تداوله في الفيديو، من كلمات مثل “بتعطيني الشفة وجالس أسبوع أقردن فيك”.
وفي المقابل انتقد بعض المغردين تصرف الشيخ العريفي، ووصفوه بغير اللائق، خصوصاً أن العريفي يُعتبر من الدعاة في المملكة، ويعتبر قدوة للشباب، ولا يجب منه إصدار مثل هذه الكلمات التي لا تليق.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    مزح عادي بس بعض العقول مغسوله بمرقه

  • الحمدلله

    صدق اخطا العريفي بس مومعناة اننا خلاص بنمسكها عليه الكل يخطي ولاتسوون نفسكم ملائكة ماتمزحرن بمثل مزحه وهو اعنذر وذا يكفي والله اعلم بينه وبين ربه لاتدخلو بالنوايا واحنا نعرف من خو والمنتقدين نعرف من انتم بلاش حركات انا مااخطي

  • غير معروف

    هذي حقيقته واظهرها الله على لسانه لكن السؤال ماذا سيكون موقف العريفي لو صدر هذا الكلام من احد الدعاة او من فنان او من لاعب ؟ فعلا اذا لم تستح فاصنع ماشئت
    والضحك الي في المقطع يدل على اصحابه هذه قناة نهاية

  • سالم

    ما اقول الا لاحول ولا قوة الا بالله
    من كان في قلبه هذا الحقد وهذا التصيّد هو الذي ينخاف منه اما من هو حافظ كتاب الله وسنة نبيه لا يمكن لأهل القلوب السليمة ان تشك فيه والا جلسة مع شبابنا وأبناءنا بكل عفوية وتخللها بعض المزاح البريء والكلام الغير مقصود وهذا الذي نريده من كل شيوخنا .
    اما انه لو كان برنامج ستار اكادمي واشتركو فيه هؤلاء الشباب لرأيت منه التشجيع والثناء او أفلام خليعة وهؤلاء هم من يطالب بتغريب بناتنا ويطالبون لهم بالاختلاط في كل مجالات الحياة ونحن نشاهد صباح العربية وصباحات حتى في قنواتنا الرسمية الاختلاط الفعلي لَبْس الجنز والتبرج .
    وبدل مايكتبون في جنودنا البواسل وما يقدموه من تضحيات لهذا الوطن وهم جالسين يتصيدون

  • أم بندر

    أقسم بالله ماقلت غير الصدق في النهاية هو بشر يخطئ ويصيب لكن النفوس الحاقده الي تحب تتصيد قلوب مريضه .

  • غير معروف

    الله يهديه

  • اذكر الله يذكرك

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله الحمد لله والله اكبر لاااله الا الله استغفر الله الله صل على محمد ولاحول ولا قوه الا بالله استغفر الله الذي لاااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضاء نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته