“السعودية” تتيح للضيوف إمكانية الدفع المسبق لرسوم الأمتعة الإضافية

“السعودية” تتيح للضيوف إمكانية الدفع المسبق لرسوم الأمتعة الإضافية

الساعة 2:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3745
0
طباعة
الخطوط-الجوية-السعودية
المواطن- الرياض

  ......       

أطلقت شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي خدمة الدفع المسبق لرسوم الأمتعة الإضافية أثناء عملية الحجز وشراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني، ويحصل الضيوف على قسيمة شراء لكل حقيبة إضافية مدة صلاحيتها سنة واحدة من تاريخ الإصدار، ويمكن شراء حتى أربع قسائم أمتعة إضافية؛ مما يسرع إجراءات السفر في المطارات.

وتوفر هذه الخدمة لضيوف “السعودية” الوقت والجهد بالإضافة لحصولهم على خصم يصل إلى 20% عند شراء بطاقات الأمتعة الإضافية لرحلاتهم على عدد من الوجهات عبر الموقع الإلكتروني باستخدام البطاقات الائتمانية.

وقال الأستاذ خالد البلوي نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية إن “السعودية” أطلقت الخدمة مواكبة لتطلعات ضيوفها والمشروع يعتبر ضمن مبادرات برنامج التحول 2020.

وقال البلوي: “توفير مثل هذه الخدمة يمنح “السعودية” إمكانية تحديد عدد الأمتعة الإضافية قبل الرحلات بوقت كاف مما يساعد في إقلاع الرحلات في موعدها”.

يذكر أن “السعودية أطلقت الخدمة بشكل تجريبي في 20 نوفمبر 2015 وتم الإعلان الرسمي عنها في الأول من ديسمبر 2015.

وكانت الخطوط السعودية قد قطعت شوطاً طويلاً في استخدام التقنية الحديثة لتطوير وأتمتة الخدمات لا سيما في مجالات الحجز وخدمات العملاء، حيث أضافت مؤخراً خدمة إصدار بطاقات الأمتعة عبر أجهزة الخدمة الذاتية المنتشرة في المطارات الرئيسية بالمملكة؛ مما يوفر لهم الوقت والجهد في إنهاء إجراءات سفرهم بسرعة عبر جميع أجهزة الخدمة الذاتية لـ “السعودية” في مطارات الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة.

كما وفرت (134) جهازاً جديداً للخدمة الذاتية في (66) موقعاً في (18) مدينة حول المملكة ما بين مطارات داخلية ودولية ومكاتب المبيعات الرئيسة وفروعها وفي المراكز التجارية والمواقع الحكومية التي تتوفر فيها أجهزة الخدمة الذاتية.

وبالإضافة إلى خدمة الدفع المسبق لرسوم الأمتعة الإضافية وأجهزة الخدمة الذاتية، تقدم “السعودية” باقة من الخدمات المتكاملة عبر موقعها على شبكة الإنترنت (www.saudiairlines.com) بالإضافة للموقع الخاص بالخدمات الذاتية للهاتف النقال، إلى جانب التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية عبر الرابط (https://appsto.re/sa/qQDn1.i)، حيث تسعى المؤسسة إلى مواكبة كل جديد في عالم التقنية الحديثة بما يُعزز الموقع التنافسي للخطوط السعودية بين كبريات شركات الطيران العالمية.


قد يعجبك ايضاً

ولي العهد يستقبل سفير تونس لدى السعودية

المواطن – واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير