بالصور.. أهالي قرى سكار: نحتاج لخدمات مهمة لا يستغني عنها الناس
تمثلت في الكهرباء وسفلتة الطرق وافتتاح مدارس ثانوية للبنين والبنات

بالصور.. أهالي قرى سكار: نحتاج لخدمات مهمة لا يستغني عنها الناس

الساعة 9:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8115
0
طباعة
عسير2
المواطن- سعيد مشهور- أبها

  ......       

ناشد أهالي قرى وادي سكار بتهامة منطقة عسير، المسؤولين النظر إلى الخدمات التي يحتاجونها، والمتمثلة في الكهرباء وسفلتة الطرق وافتتاح مدارس ثانوية للبنين والبنات في المنطقة.
وقد تحدث إلى “المواطن” الوكيل الشرعي عن مطالبات قرى وادي سكار وجبل آل عيسي ورغفة- يحيى مسفر الحامدي- فقال: “نحن في قرى سكار نحتاج إلى خدمات مهمة لا يستغني عنها الناس في وقتنا الحاضر، ومن ذلك تسوية وسفلتة الطريق الممتد من شرق وادي سكار، وصولا إلى جبل آل عيسى، ونهاية بوادي رغفة، والتي يبلغ طولها 9 كم، وهي شريان حيوي ورابط لأهالي قرى سكار بقرى ناسب ووايلة، وصولًا إلى الشارع الرئيسي”.
وأضاف: من الخدمات الضرورية التي يحتاجها الأهالي في سكار ويحتاجها الطلاب والطالبات افتتاح مدارس ثانوية للبنين والبنات، فلا يوجد في المنطقة إلا المراحل الابتدائية والمتوسطة، ولا يوجد مدارس قريبة لصعوبة التضاريس والطرق؛ مما أدى إلى عزوف الكثير من الطلاب والطالبات من إكمال تعليمهم؛ بسبب عدم وجود وافتتاح المدارس.
واختتم: والمطلب الأخير إيصال التيار الكهربائي؛ حيث لم يصل لبعض قرى وبيوت وادي سكار وجبل آل عيسى ووادي رغفة، والكهرباء لا أحد يستطيع الاستغناء عنها في جميع أمور الحياة.
“المواطن” رصدت بالصور معاناة أهالي قرى وادي سكار بالصور؛ لتضعها بين يدي الجهات ذات الاختصاص؛ لأهمية ما يطالب به المواطنون في تلك القرى.

عسير3 عسير4 عسير5


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق