وفاة ​معلم​ وإصابة ٥ معلمات بحادث في #القصيم
تدخل الإسعاف الجوي ونقل حالتين لمستشفى بعنيزة

وفاة ​معلم​ وإصابة ٥ معلمات بحادث في #القصيم

الساعة 11:44 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11215
0
طباعة
اصابة-معلمات-بحاث-بالقصيم (2)
المواطن - ماجد الفريدي - القصيم

  ......       

توفي معلم وأصيبت 5 معلمات إثر حادث مروري وقع صباح اليوم الأحد، على طريق المدينة القديم بالقرب من عقلة الصقور بمنطقة القصيم.
وقال ‏متحدث الهلال الأحمر بالقصيم محمد الجعيثن إنه “فور تلقي البلاغ انتقلت 4 فرق إسعافية إلى موقع الحادث بطريق المدينة القديم بالاتجاه السريع مقابل محطة المعيلي قرب كبري عقلة الصقور، كما تم توجيه الإسعاف الجوي ‏للموقع”.
وأضاف الجعيثين “أفاد البلاغ بوجود سبع إصابات خطيرة وعند وصول الفرق الإسعافية وجدوا 5 حالات متوسطة الخطورة وحالتي وفاة رحمهما الله”.
وتابع “تم نقل حالتين متوسطتي الخطورة عن طريق الإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك سعود في عنيزة وثلاث حالات بعد التنسيق مع طوارئ الصحة لنقلهم إلى مستشفى العقلة العام بعد تقديم الخدمة الإسعافية اللازمة بالموقع”.
من جهتها أصدرت إدارة تعليم القصيم بياناً قالت فيه: بقلوب مؤمنة، ينعى المدير العام لتعليم القصيم عبدالله الركيان، وكافة منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بالقصيم وفاة المعلم بدر الحربي، بعد تعرضه و5 من المعلمات لحادث مروري صباح اليوم الأحد 24-2-1437هـ، سائلين الله له المغفرة والرحمة، والشفاء العاجل لجميع المصابات.
وأوضح أنه تعرض المعلم الحربي –رحمه الله- لحادث مروري مع مركبة تقل خمس معلمات، جميعهم يتبعون لمكتب التعليم بمحافظة عقلة الصقور، توفي على إثره المعلم الموفد إيفاداً داخلياً بجامعة القصيم بدر بن محمد الحربي، وسائق المعلمات-رحمهما الله- وأصيبت 5 معلمات، تم نقلهن إلى عدد من مستشفيات المنطقة، عبر الإخلاء الطبي وسيارات الإسعاف.
وتابع المدير العام للتعليم بالقصيم عبدالله الركيان الحادث بالتواصل مع مدير مكتب التعليم بمحافظة العقلة سعد الغرابي، معزياً في وفاة المعلم والسائق، ومطمئناً على صحة المعلمات، وموجهاً بتقديم كافة ما يلزم لخدمتهن، واستمرار متابعة حالتهن، والتواصل مع ذويهن لتقديم كل ما يمكن للتخفيف من مصابهن.

اصابة-معلمات-بحاث-بالقصيم (3)

اصابة-معلمات-بحاث-بالقصيم (4)

اصابة-معلمات-بحاث-بالقصيم (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية