الليلة.. #الرياض على موعد مع لسعة برد
الزعاق يحدد أساليب مواجهتها والتصدي لها

الليلة.. #الرياض على موعد مع لسعة برد

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8360
0
طباعة
برد برد برد
المواطن - شريف النشمي

  ......       

حذر عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الدكتور خالد الزعاق من انخفاض قوي في درجات الحرارة تشهده مدينة الرياض بدءاً من مساء اليوم الأحد، متوقعاً أن تصل درجات الحرارة إلى ما دون الخمس درجات مئوية.
وقال الزعاق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “تنبيه!! ‏لسعة برد المربعانية ستصل ‫الرياض الليلة وستخفض الحرارة إلى مادون الخمس درجات وستكون البرودة خارج المنازل”.
وبيَّن الزعاق أن “‏موجة البرد المعاشة ستكون شدتها على القصيم يوم الاثنين والثلاثاء والأربعاء ومتوقع أن تلامس الصفر أو أعلى منه بقليل.
وتابع “‏أصحاب الحلال.. تنبهوا ‏موجة البرد المعاشة ستكون شدتها على تبوك سكاكا حائل يوم الاثنين ومتوقع أن تلامس الصفر أو أخفض منه بقليل”.
وأردف: “‏أصحاب الحلال.. تنبهوا موجة البرد المعاشة ستكون شدتها على المدينة يومي الاثنين والثلاثاء ومتوقع أن تنخفض عن الخمس درجات، أما في تيماء و‫العلا ‫وخيبر تقترب من الصفر”.
وطالب عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الجميع بأخذ الحيطة قائلاً: “‏تنبيه لأصحاب الحلال ‏خلال هذه الأيام يجب وضع ستائر من القش أو الخيش أو السجاد بالجهة الشمالية من الحظائر والمعاطن حتى تسلم من البرودة المنقولة”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الدمار والخراب الذي خلّفه هجوم النظام على حي الشعار بحلب

المواطن – نت نشر مركز حلب الإعلامي، فيديو