إقبال على مراكز الاقتراع في #الرياض ومحافظاتها
في يوم تاريخي وبحضور آلاف الناخبين والناخبات

إقبال على مراكز الاقتراع في #الرياض ومحافظاتها

الساعة 2:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3395
0
طباعة
اقبال-للاقتراع-بالرياض (3)
المواطن - الرياض

  ......       

شهدت مراكز الاقتراع بمنطقة الرياض ومحافظاتها ومدنها ومراكزها مع بداية الساعات الأولى لبدء عملية الاقتراع إقبالاً جيداً من آلاف الناخبين والناخبات للإدلاء بأصواتهم لاختيار مرشحين أكفاء لعضوية المجلس البلدي، حيث قام المسؤولون عن المراكز باستقبال الناخبين وفحص أوراقهم بواسطة اللجان المتواجدة في كل مركز انتخابي.
وقد تمت عملية الاقتراع بكل يسر وسهولة دون مواجهة أي صعوبات وتميزت بالانسيابية وسط حضور مكثف من الناخبين والمرشحين لمراقبة سير العملية الانتخابية.
وتوجه آلاف الناخبين والناخبات إلى مراكز الاقتراع والصناديق المعدة لها وبشكلٍ منظم وسط ترحيب وحفاوة المسؤولين عن تلك المراكز في إطار من الاستعداد التام والتنظيم الجيد لتلك المناسبة الوطنية الغالية.
كما شهدت الشوارع تنظيماً أمنياً ومرورياً عند مراكز الاقتراع مع انطلاق ساعة الصفر لبدء الاقتراع، حيث شهدت بعض مراكز الاقتراع حضوراً لافتاً وسط جهود أمنية مكثفة من قبل اللجنة القائمة على الانتخابات في تسهيل الأمور وانسيابية الحركة.
ووصف عددٌ من الناخبين والناخبات سير الانتخابات بأنها تسير بنجاح تام وفق ما خطط لها، ولم تقع فيها أي مخالفات أو تجاوزات سواء من جانب الناخبين أو المرشحين على حد سواء.
مؤكدين أن تلك المجالس البلدية التي وضعت ينبغي أن تتضافر الجهود فيها لتوحيد مطالب واحتياجات المواطنين والخدمات البلدية التي يحتاجونها مستقبلاً.
مشددين في حديثهم بأن يوم الاقتراع هو يوم تاريخي في تاريخ السعودية؛ نظراً لأنه يشهد مشاركة كافة المواطنين والمواطنات في صنع القرار، متمنين التوفيق لمن سيفوز في الانتخابات وأن يخدم وطنه ومجتمعه بالشكل السليم.
وكانت جميع مراكز الاقتراع للمجالس البلدية قد كثفت استعداداتها لاستقبال الناخبين في ضوء عدد الناخبين المسجلين في كل مركز بتوفير السواتر والصناديق المخصصة للاقتراع وتخصيص أماكن مخصصة لمراقبين من جمعية حقوق الإنسان ورجال الصحافة.

اقبال-للاقتراع-بالرياض (2)

اقبال-للاقتراع-بالرياض (4)

اقبال-للاقتراع-بالرياض (1)


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،