إقبال على الاقتراع بمدينة #جيزان ومشاركة متواضعة بالمحافظات
مؤتمر صحفي لإعلان نتائج الاقتراع صباح غد بالغرفة التجارية

إقبال على الاقتراع بمدينة #جيزان ومشاركة متواضعة بالمحافظات

الساعة 11:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4385
0
طباعة
20
فريق المواطن- جازان

  ......       

انطلقت صباح اليوم السبت عمليات الاقتراع للانتخابات البلدية في دورتها الثالثة في مراكز جازان ومحافظاتها المختلفة، التي بدأت عند الساعة الثامنة صباحًا واستمرت عملية التصويت حتى الخامسة عصرًا، وسط إمكانات تقنية وبشرية كبيرة حشدتها أمانة المنطقة وتواجد أمني مكثف.

في مدينة جيزان

رصدت “المواطن” إقبالًا شبابيًّا كبيرًا في يوم الاقتراع في أحد المراكز الانتخابية الرجالية بمدينة جازان، المتمثل بمركز انتخابي رقم (263)، وهو من ضمن 4 مراكز انتخابية رجالية بالمدينة خُصّصت ليوم الاقتراع، التي افتتحت أبوابها منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت حتى الخامسة عصرًا، حيث أدلى الناخبون من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وفئات كبيرة من الشباب أصواتهم لـ42 مرشحًا.

في الشريط الحدودي

سارت عملية الاقتراع في المراكز الانتخابية بالشريط الحدودي بمنطقة جازان بكل يسر وسلاسة، ولم يؤثر عليها تلك الظروف الطارئة على المنطقة؛ فجموع الناخبين تتدفق بأعداد كبيرة.

أكد ذلك أمين منطقة جازان رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة في دورتها الثالثة لعام 1436/ 1437هـ- محمد بن حمود الشايع- حال وقوفه على سير عملية الاقتراع في مراكز الشريط الحدودي، وهي كل من: “الحُرث” و”الطوال” و”السهي” و”الموسم” و”القفل”.

وأوضح “الشايع”: “أنه لا يوجد ما يعيق هذه الانتخابات، فكلُّ مواطنٍ في الشريط الحدودي يقوم بواجبه تجاه وطنه، ويمارس حياته اليومية بشكل طبيعي”.

في محافظة هروب

شهدت مراكز الاقتراع في محافظة هروب إقبالًا جيدًا، توافد فيه مئات الناخبين للإدلاء بأصواتهم لمرشحيهم، وقد قام منذ الساعات الأولى مسؤولو المراكز باستقبال الناخبين وتسهيل عمليات اقتراعهم.

من جانبهم عبّر عدد من الناخبين عن سرورهم في المشاركة في اختيار مرشحيهم وإتاحة الفرصة للمشاركة في تنمية المحافظة جنبًا إلى جنب، مع ولاة الأمر لمواصلة المسيرة.

فيما دعت أمانة منطقة جازان الإعلاميين من منسوبي الإعلام المرئي والمسموع والمقروء من صحف ورقية وإلكترونية، لحضور سير عملية الاقتراع في المراكز الانتخابية بالشريط الحدودي بمنطقة جازان بكل يسر وسلاسة، ولم يؤثر عليها تلك الظروف الطارئة على المنطقة؛ فجموع الناخبين تتدفق بأعداد كبيرة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 19 21 22 23 24


قد يعجبك ايضاً

صندوق رقمي شخصي لحماية معلوماتك على الإنترنت

المواطن – وكالات قدم باحثون في المعهد الوطني