“مسابقات وجوائز” بانطلاق برنامج “اقرؤوا القرآن” في حلته الجديدة
برعاية تحفيظ الرياض للتشجيع على القراءة الصحيحة والمتقنة

“مسابقات وجوائز” بانطلاق برنامج “اقرؤوا القرآن” في حلته الجديدة

الساعة 9:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5545
0
طباعة
برنامج اقرؤوا القرآن
المواطن – الرياض

  ......       

انطلق البرنامج الأسبوعي المميز “اقرؤوا القرآن” في حلة جديدة ومميزة، والذي يذاع عبر إذاعة القرآن الكريم من السعودية، على الهواء مباشرة، عصر الأحد من كل أسبوع، بالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في الرياض.

ويقدّم البرنامج عبدالرحمن بن محمد الشايع، وإشراف الشيخ يوسف بن تركي التركي مدير إدارة العلاقات والموارد المالية، وعبدالله بن راشد الغريب رئيس قسم الإعلام بتحفيظ الرياض، ويعنى بتصحيح التلاوة للمستمعين؛ حيث يستضيف كل أسبوع أحد المقرئين المعتبرين في مدينة الرياض، ليتولى تقويم تلاوات المستمعين، ويرشح أكثرهم تصحيحاً لتلاوته.

وعن جديد البرنامج أكد الشيخ يوسف التركي أنه سيكون حافلاً بالفقرات المميزة التي تفيد المستمعين وتبرز دور الجمعية في خدمة المجتمع وكتاب الله؛ مضيفاً “سنتشارك نحن والمستمعون من خلال مجموعة من التقارير والفواصل التي تبين أعمال الجمعية مخرجات أو مشاريع وبرامج الجمعية ولقاءات مع أصغر الطلاب وأكبرهم والخاتمين”.

الشيخ يوسف التركيوأوضح التركي أنه ستكون هناك مجموعة من الحلقات سيتم تسجيلها خارج الاستوديو وفي أماكن قد لا تصل لها الحلقات الاعتيادية، وسنكون حريصين من خلال هذا البرنامج أن نصل إليهم ونسجل معهم.

وأبان التركي أنه ستقام مسابقة أسبوعية ستكون على شقين، الأول: خاص بالمشاركين الذين يقرؤون وسيتم تقييمهم من فضيلة الشيخ وستمنح لأفضل متعلم وليس لأفضل قارئ استفاد من الحلقة وهذا هو الهدف من الحلقة، أن يتعلم وأن يستفيد من توصيات الشيخ، في حين يحدد الفائز، الثاني: للمستمعين الذين لم يحالفهم الحظ لضيق الوقت في المشاركة وستكون من خلال التفسير الذي يسمع مطلع كل حلقة وسيكون عليه سؤال أسبوعي، وتأتي تفاصيل الإجابة وأين يجيب والجوائز في الحلقة القادمة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي