قوات إضافية ضاربة من #الحرس_الوطني على الحدود الجنوبية
وصلت منطقة نجران اليوم لدعم القوات المرابطة

قوات إضافية ضاربة من #الحرس_الوطني على الحدود الجنوبية

الساعة 12:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
13445
0
طباعة
قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (8)
المواطن- حسين المصعبي- نجران

  ......       

يوما بعد يوم يثبت أبطالنا البواسل من جنود الوطن في مختلف القطاعات العسكرية أنهم بعد الله الدرع الحصين لحدود المملكة، إذ إن دماءهم الطاهرة سالت على حدود الوطن ليبقى شامخاً آمناً مستقراً.
وفي سبيل أداء الواجب ونيل شرف الدفاع عن حدود المملكة لا تزال قوات وزارة الحرس الوطني تدعم حدودَ الوطن برجال أقسموا أن يقدموا أرواحهم وأموالهم لحمايته، وقطعوا عهداً على أنفسهم بأن يدفعوا ثمن حياتهم لتبقى حدودنا مصانة من كل أذى.
ومع إشراقة شمس اليوم الاثنين وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني وصلت إلى منطقة نجران قوات إضافية من قوات الحرس الوطني الضاربة، والتي تتميز بمستوى عالٍ من التدريب والجاهزية للمشاركة في الدفاع عن الحد الجنوبي جنباً إلى جنب مع القوات المتواجدة مسبقاً، مُسخِّرة كافة أنواع الأسلحة والدبابات الحديثة لتأمين الحدود الجنوبية بمشاركة جميع القطاعات العسكرية الأخرى.
“المواطن” التي كان لها السبق في توثيق لحظة وصول أرتال القوات الأولى من رجال الحرس الوطني، والتي أمنت -بمساندة القوات الأخرى- حدودَ المملكة الغالية منذ بدء عملية “إعادة الأمل” بعد أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ـ حفظه الله ـ بمشاركتها، تتميز اليوم أيضاً بتوثيق وصول القوات الإضافية المساندة من أبطال الحرس الوطني، الذين قدموا مُلبين نداء الوطن دعماً لدحر العدو.
ورصدت “المواطن” المعنويات العالية من قوات الحرس الوطني الذين أبدوا سعادتهم وفخرهم واعتزازهم بنيلهم شرف مشاركة إخوانهم للذود عن حمى الوطن.
وفي تصريح خاص لـ “الموطن” أوضح قائد القوة الإضافية العميد حمدان بن سائر الشمري أن توجيه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني بإرسال قوة إضافية لمساندة القوات العسكرية الأخرى المرابطين على الحدود هو شرف تحقق نيله لرد جزء من جميل هذا الوطن الغالي. مؤكداً في الوقت نفسه بأن معنويات الجنود جداً عالية، ومستعدون لدحر العدو وحماية الحد الجنوبي.

قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (12)

قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (11)

قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (10)

قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (13)

قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (9)

قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (6)

قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (5)

قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (4)

قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (3)

قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (2)

قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (1) قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (7) قوات-اضافية-من-الحرس-الوطني-للحدود-الجنوبية (14)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أصعب مشاهد الأفلام تم تصويرها أكثر من 300 مرة