العين يتأهل للدوري الممتاز للعبة الكارتيه

العين يتأهل للدوري الممتاز للعبة الكارتيه

الساعة 11:38 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3480
0
طباعة
العين-يتاهل-للكارتيه-بالدوري-الممتاز (2)
المواطن - محمد قرهم

  ......       

تمكن فريق العين بالباحة للكاراتيه من التأهل للدوري الممتاز بعد المشاركة في التصفيات التي أُقيمت على صالة الأمير فيصل بن فهد بالملز في الرياض والتي اختتمت مؤخراً.
حيث استطاع فريق العين من التأهل للدوري الممتاز في لعبة.. الكارتيه لدرجة الشباب في الكاتا، وبدوره قدم المشرفُ على اللعبة الأستاذ عبدالله بعروص شُكره لأعضاء شرف النادي وللرئيس الأستاذ محمد عبدالرحمن على دعمهم واهتمامهم باللعبة، كما شكر الأجهزة الفنية بقيادة مدرب الفريق الكابتن عصام والإداري الأستاذ سفر الغامدي على جهودهم وتفانيهم لخدمة اللعبة.
وأبدى رئيس النادي الأستاذ محمد عبدالرحمن سعادته بهذا التأهل، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل المدربين والأجهزة الإدارية والحماس والتضحية والمهارات العالية للاعبين التي تضافرت من أجل الوصول لهذا التأهل الأول للعبة الكارتيه بالنادي، كما أشاد بقدرة لاعبي النادي في جميع الألعاب ثم بالدعم المقدم من قبل أعضاء شرف النادي وتجار المنطقة، وأضاف بحول الله ثم بدعم النادي مادياً سوف ننافس في جميع ألعاب النادي للصعود به لمراحل متقدمة ويكون واجهة مشرقة للمنطقة، مستطرقاً بأن الفريق الأول لكرة القدم سوف يخوض دورة الصعود للدرجة الثاني وخلال الأيام المقبلة يقيم معسكراً في مدينة الرياض والأولمبي وفريق درجة الشباب هما أيضاً سوف يخوضون دورة الصعود للدرجة الثانية، مثمناً دور أعضاء شرف النادي في دعمهم له ويتطلب المزيد في المرحلة الحساسة القادمة.
هذا وقد سلمت إدارة النادي لاعبي فريق الكارتيه والأجهزة الفنية والإدارية مكافآت تحقيق الصعود إلى الدوري الممتاز، حيث أقامت إدارة النادي حفل عشاء للاعبين بهذه المناسبة.

العين-يتاهل-للكارتيه-بالدوري-الممتاز (1)

العين-يتاهل-للكارتيه-بالدوري-الممتاز (4)

العين-يتاهل-للكارتيه-بالدوري-الممتاز (5)

العين-يتاهل-للكارتيه-بالدوري-الممتاز (6)

العين-يتاهل-للكارتيه-بالدوري-الممتاز (7)

العين-يتاهل-للكارتيه-بالدوري-الممتاز (8)

العين-يتاهل-للكارتيه-بالدوري-الممتاز (9)

العين-يتاهل-للكارتيه-بالدوري-الممتاز (3)


قد يعجبك ايضاً

فنان مصري يضع زوجته بدار مسنين

في مفاجأة للجميع، كشف الناقد الفني المصري أسامة