بالأسماء.. تكريم ١١ كاتب عدل بمختلف المناطق
بعد الاطلاع على مؤشرات الأداء وعدم وجود مخالفات

بالأسماء.. تكريم ١١ كاتب عدل بمختلف المناطق

الساعة 1:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11890
0
طباعة
وزير-العدل-يكرم-كتاب-بمختلف-المناطق (2)
المواطن - شريف النشمي

  ......       

كرَّم وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني وبحضور فضيلة وكيل الوزارة لشؤون التوثيق الشيخ أسامة بن عبدالله الزيد (11) كاتب عدل بمختلف مناطق المملكة.
وأوضح وكيل الوزارة لشؤون التوثيق أنه تم ترشيح كُتّاب العدل المكرمين من قبل الوكالة بعد الاطلاع على مؤشرات الأداء الإلكترونية الخاصة بكتابات وكتاب العدل ومتابعة لسجلات الأداء للمكرمين من حيث عدم وجود أي مخالفات سابقة مع الالتزام التام بمواعيد الدوام الرسمي بالكتابة.
وأشار الزيد إلى أن هذا التكريم من قبل الوزير سيكون دافع لهم لبذل المزيد من العطاء والجهد لرفع مستوى الأداء في العملية التوثيقية ومشجعاً لأقرانهم لتطوير الأداء الوظيفي لهم.
وأضاف الزيد أن هذا التكريم يأتي حرصاً من وزير العدل على الرقي بالعملية التوثيقية في الوزارة خدمةً للمستفيدين من خدمات كتابات العدل في كافة مناطق المملكة.
والمكرمون هم: الشيخ سعد بن إبراهيم اليحيى كتابة عدل الخبر الأولى، الشيخ محمد بن عبدالله العويشز كتابة عدل رفحاء، الشيخ محمد بن شباب الغامدي كتابة العدل الأولى بمكة، الشيخ أحمد بن سليمان العناز كتابة العدل الثانية بريدة، الشيخ عدل بن أحمد الحرب كتابة العدل الثانية بالمدينة، الشيخ علي بن أحمد الحارثي كتابة العدل بنجران، الشيخ منور منوخ الضبعاني كتابة العدل بالقريات، الشيخ نواف بن عويض العصيمي كتابة العدل الثانية جنوب الرياض، الشيخ سعيد بن سعد القحطاني كتابة العدل الأولى بخميس مشيط، الشيخ محمد بن ظاهر مجرشي كتابة العدل الأولى بتبوك، الشيخ عبدالرحمن بن علي آل مهنا كتابة العدل الأولى بالرياض.

وزير-العدل-يكرم-كتاب-بمختلف-المناطق (1)

وزير-العدل-يكرم-كتاب-بمختلف-المناطق (3)

وزير-العدل-يكرم-كتاب-بمختلف-المناطق (4)


قد يعجبك ايضاً

هنا.. ترتيب دوري جميل بعد اليوم الثاني للجولة الـ11

المواطن ـ أبوبكر حامد  تربع الهلال على صدارة