للمرة الأولى بالمملكة.. مدرسة بـ #عسير تكرم آباء معلميها
وجهت الدعوة لهم بدون علم أبنائهم

للمرة الأولى بالمملكة.. مدرسة بـ #عسير تكرم آباء معلميها

الساعة 1:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6425
0
طباعة
مدرسة-بعسير-تكرم-اباء-معلميها (6)
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

في بادرة نوعية تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة، نظمت ابتدائية سعيد بن المسيب بأبها حفلاً تكريميًّا لنحو 77 شخصاً من آباء معلميها بمقر بيت الطالب بالإدارة العامة للتعليم بعسير أمس الأول، تقديراً منها لمعلميها وآبائهم وبما ينعكس إيجاباً على تعزيز العلاقات الإنسانية بين منسوبيها.
وأوضح مدير المدرسة الأستاذ مشبب محمد آل شاهر، أنه تم التخطيط للاحتفال منذ وقت مبكر، وتم توجيه الدعوة لآباء المعلمين وبعضهم من خارج المنطقة لحضور الاحتفال دون علم أبنائهم من المعلمين، وفي ليلة الاحتفال تفاجأ المعلمون بحضور آبائهم، ومن ضمنهم راعي الحفل مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ سعد الجوني.
ولفت آل شاهر النظر إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص المدرسة على التعريف بفضل الآباء ودورهم في تربية الأبناء، وكذلك تقدير المدرسة لمعلميها من خلال تكريم آبائهم، وبما يسهم في توفير بيئة مثلى للعمل والعلاقات الإنسانية التي تعزز من مستوى الأداء، مشيراً إلى أن الاحتفال اشتمل على كلمات وقصائد شعرية وعروض مختلفة تخللها الاستماع لتجارب بعض الآباء، فضلاً عن تقديم الهدايا للحضور وتناول طعام العشاء.
من جهته ثمن المدير العام للتعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان هذه البادرة من المدرسة ومنسوبيها، والتي تجسد أسمى معاني الوفاء، وتنم عن رسالة المدرسة من منظور تقديري وإنساني عميق.

مدرسة-بعسير-تكرم-اباء-معلميها (1)

مدرسة-بعسير-تكرم-اباء-معلميها (2)

مدرسة-بعسير-تكرم-اباء-معلميها (5)

مدرسة-بعسير-تكرم-اباء-معلميها (3)

مدرسة-بعسير-تكرم-اباء-معلميها (4)


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن