“إحسان” تقدم خدماتها الطبية التطوعية لزوار شتوي #جازان

السبت ٩ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٥ مساءً
“إحسان” تقدم خدماتها الطبية التطوعية لزوار شتوي #جازان

دشّنت- اليوم- جمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان عددًا من فعالياتها وخدماتها الطبية والصحية التطوعية للرجال والنساء والأطفال، في مقر مهرجان جازان الشتوي الثامن “جازان الفل.. مشتى الكل” للعام الحالي 1437هـ بالقرية التراثية، وستواصل الجمعية تقديم خدماتها الطبية التطوعية للزوار طوال فترة المهرجان.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان- الدكتور عبدالرحمن الناشب- بأن مشاركة الجمعية هذا العام في شتوي جازان متميزة؛ إذ يقدم جناح الجمعية في المهرجان خدمات طبية وصحية وتوعوية تطوعية شبة متكاملة لجميع الفئات الرجال والنساء والأطفال.
وبيّن الدكتور الناشب أن من أهم الخدمات الطبية التطوعية التي تقدمها الجمعية لزوار المهرجان هي عيادات متنقلة متطورة ومجهزة يشرف عليها متخصصون، وتشمل تخصصات العيون والأسنان والكشف المبكر عن نقص السمع لدى الأطفال وعيادة الاستشارات الطبية وعيادة مكافحة التدخين وإجراء الفحوصات لسكر وضغط الدم وكتلة الجسم والوزن والطول، بالإضافة إلى مرسم حر للأطفال وتقديم عدد من المحضرات والدورات الطبية التوعوية، والمسابقات.
وأضاف الدكتور الناشب: بأن هذه الخدمات الطبية يقدمها مجموعة من الأطباء والطبيبات والممارسين الصحيين المتطوعين من أبناء وبنات المنطقة.

إحسان 7 إحسان8 إحسان10 إحسان11 إحسسان 9 إحسان1 إحسان2