الإعلامي العمري: مطار #أبها ألغى حجزي ووالدتي المريضة بلا سبب

الخميس ٢١ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٨ صباحاً
الإعلامي العمري: مطار #أبها ألغى حجزي ووالدتي المريضة بلا سبب

فوجئ الزميل الإعلامي عوض العمري بإلغاء حجزه المؤكد من مطار أبها للرياض ذهابًا وإيابًا برفقة والدته المسنة؛ لإجراء مراجعات مهمة في مستشفى الملك فيصل التخصصي؛ بدعوى أنه هو من قام بإلغائه تليفونيًّا، وهو الشيء الذي لم يحدث؛ على حد قوله.
وقال “العمري” لـ”المواطن”: “موعد إقلاعي الساعة 7 من مساء أمس الأول الاثنين بحجزٍ تم تأكيده منذ 17 ديسمبر 2015، إلا أنني فوجئت عند الحضور قبل الرحلة بساعة أن الموظف يدّعي إلغائي للحجز باتصال هاتفي من جوالي، وأن الإياب أُلغي كذلك، والذي طالبت بالرجوع للتسجيل الآلي لإثبات ذلك، ولكن المسؤولين تهربوا من ذلك، مدّعين عدم تمكنهم من الحصول على التسجيل الآلي للمكالمات الهاتفية؛ لأنهم لن يجدوا تلك المكالمة قطعًا”.
وأضاف: “منذ عدة أشهر ونحن ننتظر هذا الموعد في المستشفى، والذي نعلم أنه لو أُلغي فإنه يتطلب عدة أشهر أخرى للحصول عليه، خصوصًا وأن والدتي تعاني من اعتلالات صحيّة لا تحتمل التأخير، وهي تراجع التخصصي منذ أكثر من 4 سنوات”.
وتابع: “بعد عناءٍ كبير وجهدٍ جهيد تم إلحاقنا بالرحلة التالية التي تليها بـ3 ساعات، علمًا بأن الدقيقة الواحدة من انتظار والدتي المريضة في المطار تؤثر على صحتها سلبًا”.
وأردف: “بدأنا في متاهة رحلة العودة، والتي حُدد موعدها الجديد في البداية بفارق يزيد على 30 ساعة، وبعد معاناةٍ أخرى وتعبٍ نفسي وجسدي تم الحجز على رحلة تفرق عن الرحلة الملغاة بـ6 ساعات”.
وقال الإعلامي العمري: “أطالب مسؤولي الخطوط السعودية بفتح تحقيقٍ مع من تلاعب بالحجوزات والعودة لتسجيل المكالمات؛ للتأكد من سلامة موقفي”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الــــريــــــاض

    لك الله يامطار أبها

  • تهامه

    أتمنى أفتتاح مطار بتهامة عسير ويكون بالقرب من محايل لتخفيف الضغط على مطار أبها وسهولة السفر