بالصور.. مجاهدو #جازان يحبطون تهريب 8682 طلقة حية

السبت ٩ يناير ٢٠١٦ الساعة ١١:٥٧ مساءً
بالصور.. مجاهدو #جازان يحبطون تهريب 8682 طلقة حية

صادرت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، ممثلة بقطاع المجاهدين بالداير، مساء أمس، كمية من الذخيرة الحية بالقرب من الحدود السعودية المحاذية لليمن بالقطاع الجبلي.
وأكد الناطق الإعلامي بفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان- خالد عبدالله بن قزيز- أن إحدى دوريات قطاع المجاهدين بالداير وأثناء عملها الميداني رصدت مركبة من نوع جيب مصندق بوادي دفا، وبالاشتباه به تم توجيه النداء لقائده بالتوقف؛ لغرض التأكد من وضعه، إلا أنه لم يمتثل وواصل سيره، فتمت مطاردته فزاد من سرعته وتغيير مسار سيره باتجاه خط الكرش؛ فتم إجباره على الوقوف، فأسفر ذلك إلى انقلاب المركبة والعثور على كمية من الذخيرة الحية المتنوعة، وتمكن قائد المركبة من الهروب مستترًا بظلام الليل ووعورة الموقع الذي سلكه.
وأضاف “ابن قزيز”: أنه بحصر الكمية اتضح أن عددها 8682 طلقة حية متنوعة، وأن رجال المجاهدين ماضون بعون الله لصد عمليات التهريب، ومن خرج عن القيم وتجرد من المواطنة الحقة، وهدد الأرواح وامتهن الإجرام.
ونقل مدير عام فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان شكر وتقدير مدير عام المجاهدين الدكتور عبدالله السويد لمن أسهم في عملية الضبط، مثمنًا جهودهم، وشادًّا على أياديهم لمواصلة عملهم المخلص؛ طاعة لله ثم لولاة الأمر، وحماية لتراب مقدساتنا.

المجاهدين  2