تأهل معلمة من #عسير لجائزة حمدان بن راشد

الأحد ٢٤ يناير ٢٠١٦ الساعة ١:٣١ مساءً
تأهل معلمة من #عسير لجائزة حمدان بن راشد

تأهلت المعلمة نادية غرم الشهري، من ابتدائية سدوان بللسمر التابعة للإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها الثامنة عشرة.
وهنأ المدير العام للتعليم في المنطقة الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان المعلمة على تأهلها، مثمنا جهود فرق العمل الخاصة بنشر ثقافة الجائزة ومتابعة تنفيذها في المدارس، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى ما حققه تعليم المنطقة من مراكز متقدمة على مستوى المملكة والخليج في مجالات علمية وثقافية وبيئية.
من جهتها أوضحت منسق الجائزة في المنطقة الأستاذة خلود العشي، أن فريقاً من لجنة التحكيم المركزية بدبي يضم الأستاذة سامية مجان، وموزة سيف وقف على أداء المعلمة في مدرستها الخميس الماضي ومن ثم إجراء المقابلات اللازمة، لافتة إلى أن المرشحات على مستوى المملكة 4 معلمات.
يذكر أن جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز قد أعلن عنها في عام 2008، وتم إطلاقها رسمياً في مقر المنظمة الدولية بالعاصمة الفرنسية “باريس ” بحضور المدير العام لليونسكو ورؤساء ومندوبي البعثات الرسمية، وتبلغ قيمتها ما يقارب المليون درهم توزع على ثلاثة فائزين، وتُمنح للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية العاملة في مجال التعليم ومنظمات المجتمع المدني العالمية والمؤسسات المحلية والإقليمية التي تسهم في تحسين فاعلية أداء المعلمين والمعلم.