حسومات خاصة لتحفيظ #الرياض على السيارات المُؤجرة من “ذيب”

الأحد ٢٤ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠١ صباحاً
حسومات خاصة لتحفيظ #الرياض على السيارات المُؤجرة من “ذيب”

شعار ذيب لتأجير السياراتوقَّعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض اتفاقية شراكة مع شركة
“ذيب” لتأجير السيارات تقضي بحصول منسوبي الجمعية على حسومات خاصة، إضافة إلى إعفائهم من عدد من الكيلو مترات على خدمات التأجير من الشركة، وتشمل الاتفاقية أحدث موديلات السيارات للسنة الحالية وموديلات العام الماضي.
ووقَّع الاتفاقية عن الجمعية الشيخ يوسف بن تركي التركي مدير إدارة العلاقات والموارد المالية وعن شركة ذيب الأستاذ نايف بن محمد الذيب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة ذيب لتأجير السيارات.
وأعرب الشيخ يوسف التركي عن شكره وتقديره لشركة “ذيب” على هذه المبادرة الطيبة، موضحاً أن الشركة تنتشر فروعها على مستوى المملكة، وهذا ما دفعنا إلى توقيع هذه الشراكة التي من شأنها أن تخدم منسوبي الجمعية، سائلاً الله لهم مزيداً من التوفيق والسداد، مؤكداً أن الجمعية في سبيلها إلى توقيع المزيد من الشراكات مع الشركات الخدمية التي من شأنها أن تقدم خدمات مميزة وبأسعار مناسبة لمنسوبي الجمعية.
من جانبه عبَّر الأستاذ نايف الذيب عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، مبيناً أن منسوبي الجمعية سيستفيدون من الخصومات والتسهيلات التي ستقدمها لهم شركة ذيب عبر فروعها في أنحاء المملكة وهذا أقل ما نفعله لخدمة حفظة كتاب الله والعاملين على تعليمه وتحفيظه لأبنائنا.