خالد الفيصل لمديري الإدارات: الإمارة مركز خدمة للجميع

الثلاثاء ١٢ يناير ٢٠١٦ الساعة ١١:٠٤ صباحاً
خالد الفيصل لمديري الإدارات: الإمارة مركز خدمة للجميع

“الإمارة مركز خدمة للجميع” بهذه العبارة بدأ مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، حديثه لقيادات الإمارة أثناء لقائه بهم في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة.
وأكد الأمير خالد الفيصل أنه لن يقبل من أي مسؤول في الإمارة تمرير المعاملات دون إبداء الرأي ووجهة النظر فيها، وأن مساعدة المسؤول في اتخاذ القرار مطلب مهم يتوجب على الجميع أدائه والعمل به، مشدداً سموه على ضرورة رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطن والمراجع، وأن يعمل الجميع بإبداع لتقديم تلك الخدمات على الوجه الأكمل.
وقال الأمير خالد الفيصل ” إن دور الإمارة يتمحور في الإشراف والمراقبة والمتابعة، إضافة إلى المهمة الأبرز وهي خدمة المواطن وتحقيق العدالة والأمن وكفالة حقوق الناس وذلك ما نص عليه نظام المناطق”.
وشدد أمير منطقة مكة المكرمة على ضرورة أن يؤدي كل موظف المهام المناطة به، وما يوكل إليه من أعمال، لافتاً إلى أن المواطن الذي يطرق أبواب الإمارة ويقطعون مسافات طويلة للوصول إليها للحصول على حقوقهم، يتوجب على الجميع استقبالهم بالبشاشة وخدمتهم على الوجه الأكمل.
وختم الأمير خالد الفيصل بتوجيه كافة العاملين في الإمارة بأن يكونوا عند حسن ظن الناس بهم وأن يعينوهم على قضاء حوائجهم.
وفي ذات الإطار يعقد أمير منطقة مكة المكرمة، الشهر المقبل اجتماعاً مع محافظي محافظات المنطقة، لمناقشة الموضوعات التي تمت مناقشتها أثناء جولات سمو الأمير للمحافظات التي رافقه فيها مديري القطاعات الحكومية وحضرها أعضاء المجلس المحلي، إضافة للاجتماع الشهري بمديري تلك القطاعات والذي يتم خلاله مناقشة خطط التنمية في المنطقة والمشاريع التي تجري فيها.
أكد أنه لن يقبل من أي مسؤول تمرير المعاملات دون إبداء الرأي (3)

أكد أنه لن يقبل من أي مسؤول تمرير المعاملات دون إبداء الرأي (2)