سقوط 4 عمال في خزان بـ #طبرجل

الثلاثاء ٥ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٥ مساءً
سقوط 4 عمال في خزان بـ #طبرجل

تعرض أربعة من العمالة الوافدة، صباح اليوم الثلاثاء، للسقوط في خزان ماء خرساني تحت الإنشاء في محافظة طبرجل التابعة لمنطقة الجوف، وقد باشر الحادث رجال الهلال الأحمر والدفاع المدني.

وذكر لـ“المواطن” المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالجوف- الأستاذ حمدان مبارك الضويحي- أنه في تفاصيل البلاغ التي وردت من الدفاع المدني على غرفة عمليات الهلال الأحمر بالجوف، وذلك في تمام الساعة 10:18 صباح اليوم، أن أربعة أشخاص سقطوا داخل خزان ماء تحت الإنشاء، وبارتفاع نحو 11 مترًا تقريبًا، ويقع بالقرب من سوق الأعلاف بمحافظة طبرجل.

وأضاف: على الفور تم ترحيل البلاغ لثلاث فرق إسعافية، وصلت الأولى في تمام الساعة 10:26، وتبين لها أن الأشخاص محتجزون داخل الخزان، وتم الانتظار بالموقع لحين إخراجهم من فتحة جانبية تم فتحها عن طريق الدفاع المدني، واستمرت المحاولات قرابة الساعة والنصف من وقت تسلم البلاغ.

وتابع: تم نقل ثلاثة مصابين عن طريق ثلاث فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر، بينما تم نقل المصاب الرابع عن طريق جهة أخرى، وحالاتهم متوسطة الخطورة، وتم تسليمهم جميعًا لطوارئ مستشفى طبرجل العام.

الجدير بالذكر أن حادث السقوط حظي بمتابعة من مدير عام الهيئة بمنطقة الجوف المهندس عبدالله الأحمري، وبوقوف ميداني من مدير مركز إسعاف محافظة طبرجل الفني خالد الشراري.