“عمل الرياض” يستقبل عملاءه بفرع “اليرموك”.. غداً

السبت ٢٣ يناير ٢٠١٦ الساعة ١:٢٣ مساءً
“عمل الرياض” يستقبل عملاءه بفرع “اليرموك”.. غداً

تبدأ إدارة استقدام الأفراد التابعة لفرع وزارة العمل بمنطقة الرياض في حي اليرموك غداً الأحد، باستقبال طلبات العملاء لإصدار تأشيرات العمالة المنزلية، خلال 12 ساعة يومياً، بعد انتقالها من طريق الملك عبدالعزيز، إلى جانب مركز الخدمة الشاملة بحي الشفاء خلال الدوام الرسمي، لسد الاحتياج وإنجاز معاملات العملاء بكل يسر وسهولة.
ويتيح موقع “مساند” الإلكتروني على الرابط: www.musaned.gov.sa والمعني بشؤون العمالة المنزلية، استخراج تأشيرات استقدام العمالة المنزلية للأفراد إلكترونياً، دون الحاجة إلى زيارة فروع الوزارة الموجودة في مختلف أحياء العاصمة.
وقال مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المهندس محمد بن فهد العيسى: إن فرع إدارة الاستقدام بحي اليرموك سيعمل جنباً إلى جنب مع مركز الخدمة الشاملة بحي الشفاء لاستقبال طلبات عملاء الوزارة لإصدار تأشيرات العمالة المنزلية وذلك في المرحلة الأولى التي تعقب عملية الانتقال، على أن يكون في المرحلة اللاحقة استقبال العملاء لذات الخدمات (إصدار تأشيرات العمالة المنزلية) في بعض مراكز الخدمة الشاملة الموزعة على مختلف أحياء مدينة الرياض.
وعلى صعيد تقديم الخدمات إلكترونياً، دعا العيسى عملاء الوزارة، إلى إنجاز معاملاتهم عبر إصدار التأشيرات إلكترونياً من خلال موقع “مساند” الإلكتروني على الرابط www.musaned.gov.sa، دون الحاجة لزيارة فروع مكتب العمل، تيسيراً عليهم وتقديراً لوقتهم وتوفير السبل الكفيلة لراحتهم.
وامتداداً للخدمات الإلكترونية، أبان العيسى، أنّ الوزارة انتهجت سياسات وآليات أحدثت نقلة في سوق العمل، ومن ذلك التوسع تدريجياً في تقديم الخدمات الإلكترونية لعملائها، إذ بات بمقدور العميل إنجاز أكثر من 22 خدمة عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني.
وأضاف، تأتي هذه الخدمات في إطار سعي الوزارة الدائم والمستمر إلى تحسين بيئة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والعملاء، والتيسير عليهم وتوفير السبل الكفيلة لراحتهم، ومضى بالقول: تشهد الوزارة تطويراً وتحديثاً مستمراً في خدماتها، ونقلة في سبيل تقديم الخدمات بشكل متميز من حيث الأسلوب والمستوى والسرعة.