قوة الأداء تعطي مدرب ليستر حرية تغيير تشكيلته

الإثنين ١١ يناير ٢٠١٦ الساعة ٣:٤٤ مساءً
قوة الأداء تعطي مدرب ليستر حرية تغيير تشكيلته
يعتقد كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن بوسعه تغيير أفراد تشكيلته عقب التعادل 2-2 مع توتنهام هوتسبير والذي جاء على الرغم من وجود ثمانية تغييرات على التشكيلة الأساسية.
 
ولم يفز الفريق خلال أربع مباريات متتالية في كافة المسابقات حتى الآن إلا أن ليستر – الذي لعب بدون جيمي فاردي الذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري الممتاز ولاعب الوسط رياض محرز – استطاع الصمود أمام توتنهام القوي.
 
وامتدح رانييري قوة لاعبيه ويشعر المدرب الإيطالي بأن الفريق لم يكن محظوظا لعدم تحقيقه الانتصار عقب تسجيل هاري كين من ركلة جزاء في الدقيقة 89 عقب لمسة يد من ناثان داير.
 
وقال رانييري لموقع النادي على الإنترنت “قام اللاعبون بعمل جيد للغاية.. بذلوا قصارى جهدهم. كان هناك ثمانية لاعبين جدد في الملعب وشاهدت عرضا جيدا. هذا ما أريده”.
 
وأضاف “هذه التشكيلة قوية للغاية. هذا ما كنت أريد بنائه. كنت أريد 22 أو 23 لاعبا في نفس المستوى وذلك حتى يكون بوسعي تغيير اللاعبين مع مواصلة الفريق للعب بنفس النهج”.
 
ويحتل ليستر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق نقطتين خلف آرسنال المتصدر عقب 20 جولة وسيتوجه للقاء توتنهام صاحب المركز الرابع في الدوري بعد غد الأربعاء.