‏‫طيران ناس يزيد عدد رحلاته المباشرة إلى أبو ظبي اعتباراً من 27 مارس 2016

الإثنين ٢٥ يناير ٢٠١٦ الساعة ٥:٠٤ مساءً
‏‫طيران ناس يزيد عدد رحلاته المباشرة إلى أبو ظبي اعتباراً من 27 مارس 2016

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن إضافة رحلتين مباشرتين إلى خدمة رحلاته الأسبوعية التي تربط بين الرياض وأبو ظبي؛ لتصل إلى سبع رحلات أسبوعية بدلاً من خمس رحلات.
وستنطلق الرحلات يومياً بدءاً من 27 مارس 2016 من الرياض في الساعة 9:35 صباحاً وتصل إلى أبو ظبي في الساعة 12:35 مساء بالتوقيت المحلي؛ فيما تقلع رحلات العودة من مطار أبو ظبي الدولي في الساعة 2:45 مساء لتصل إلى مطار الملك خالد بالرياض في الساعة 3:45 مساء بالتوقيت المحلي.
وقال بول بيرن، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “تمثل أبو ظبي سوقاً مهمة للغاية؛ نظراً لكونها أفضل وجهات السياحة العائلية؛ بفضل ما يتوفر بها من وسائل ترفيه عالمية المستوى تمنح الضيوف المحليين والأجانب فرصة الاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع. وقد شهدت خدمتنا الجديدة بين الرياض وأبو ظبي استجابة قوية من جانب السوق منذ تدشينها في ديسمبر 2015. ويأتي قرار الشركة بزيادة عدد الرحلات بين العاصمتين؛ بهدف استيعاب الطلب الكبير على تلك الخدمة؛ لا سيما مع الإقبال الكبير على زيارة الإمارة من قبل المسافرين للعمل والترفيه”.
ومع تدشين الخدمة الجديدة الشهر الماضي، أصبحت أبو ظبي الوجهة الرابعة التي تشملها شبكة طيران ناس في منطقة الخليج عقب دبي والكويت والبحرين؛ لتضم 26 وجهة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. وتعزز الخدمة اتفاقية الرمز المشترك مع الاتحاد للطيران، التي تُخَوّل طيران ناس لوضع رمز رحلاته “XY” على 226 رحلة تابعة للاتحاد للطيران بين أبو ظبي و20 وجهة عالمية أخرى.
وأضاف “بيرن” قائلاً: “تُعَد أبو ظبي بوابة رئيسة إلى العالم، وبفضل اتفاقية الرمز المشترك مع الاتحاد للطيران، ستقوم الخدمة الجديدة بتوفير رحلات إلى المزيد من الوجهات الرئيسة في أنحاء جنوب آسيا وغيرها”.
ويمكن شراء تذاكر الطيران للرحلات اليومية، التي سبتدأ اعتباراً من 27 مارس 2016، عبر الموقع الإلكتروني لطيران ناس www.flynas.com، أو من خلال وكالات السفر.
ومن المقرر تسيير الرحلات باستخدام طائرة من طراز “إيرباص إيه 320″، تتسع لـ164 ضيفاً؛ منهم 156 في الدرجة الاقتصادية و8 في درجة الأعمال.