“آل جعيد ” يحتفلون بـ “فيصل ونواف” على أنغام الشيلات والفلكورات الشعبية

“آل جعيد ” يحتفلون بـ “فيصل ونواف” على أنغام الشيلات والفلكورات الشعبية

الساعة 5:37 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
13940
4
طباعة
"آل جعيد " يحتفلون بـ "فيصل ونواف" على أنغام الشيلات والفلكورات الشعبية3
المواطن - فيصل الزيادي ـ الطائف

  ......       

احتفلت قبيلة ” آل جعيد ” بزواج الأستاذ ـ فيصل والنقيب نواف، أبناء مطلق الحمادي الجعيد، في قاعة نجوم الليل بحضور شيخ شمل قبيلة الجعدة عايض بن ساير الجعيد، وعدد من مشايخ القبيلة والقبائل الأخرى، إضافة إلى حضور مدير جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات عبدالله بن علي الشهري، والذي وجّه كلمة توعوية أمام الحضور، كذلك حضر الحفل عددٌ من الشخصيات والضباط.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تم توالت فقرات الحفل من كلمات ترحيبية وقصائد شعرية، وعدد من الشيلات والفلكلورات الشعبية.

وشارك الشاعر فواز بن مساعد الجعيد، أحد الشعراء المشاركين في شاعر المليون، بقصيدة نالت استحسان الحضور، كما تفاعل الحضور مع شيلات المنشد المبدع ” فهد بن عبدالله الجعيد ” والمعروف بــ ” رمح جعيد “.

وفي ختام الحفل أشاد نبيل بن مطلق الجعيد بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة ومشاركتهم أفراحهم، كما هنأ العرسان وتمنى لهم التوفيق في حياتهم.

وهنأ ” الجعيد ” الحضور بذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، مستذكراً السياسة الحكيمة الحازمة لقيادتنا الرشيدة، شاكراً المولى -عز وجل- على ما تحظى به هذه البلاد من نعمة الأمن والأمان والاستقرار بفضل الله ثم بقيادتنا الرشيدة حفظهم الله.

وثمّن ” الجعيد ” جهودَ رجالنا البواسل على الحد الجنوبي، والذين دفعوا أرواحهم للدفاع عن حياض هذا الوطن، سائلاً المولى -عز وجل- أن يحفظهم ويحميهم وأن يعودوا سالمين غانمين.

وكرَّم ” الجعيد ” بنهاية الحفل المشاركين في الحفل وعدداً من الشخصيات بدروع تذكارية وهدايا أخرى.

"آل جعيد " يحتفلون بـ "فيصل ونواف" على أنغام الشيلات والفلكورات الشعبية1

5

2

4

6


قد يعجبك ايضاً

عرض 300 جيجابايت بـ 300 ريال متواصل من #موبايلي

المواطن – الرياض تواصل شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”