“أرقام” تُطلق مجموعة خدمات “حلول الأعمال 2016”
خلال احتفالها بما تستقدمه للشركات المساهمة والمؤسسات المالية

“أرقام” تُطلق مجموعة خدمات “حلول الأعمال 2016”

الساعة 12:18 مساءً
- ‎فياقتصاد, حصاد اليوم
3680
0
طباعة
أرقام تحتفل بإطلاق مجموعة خدمات حلول الأعمال 2016  (2)
المواطن - الرياض

  ......       

احتفلت شركة “أرقام” الاستثمارية التجارية، المالك والمؤسس لبوابة “أرقام” المالية، المتخصص في تزويد المعلومات المالية ونشر الأخبار الاقتصادية، وموقع “أخبار 24” المهتم بالأخبار المحلية، بإطلاق مجموعة من الخدمات الريادية خلال حفلها السنوي، وذلك في مقر الشركة بالبوابة الاقتصادية في مدينة الرياض.
واستعرض المدير التنفيذي السيد إسلام زوين، خلال كلمة ألقاها في الحفل على مجلس الإدارة والموظفين، نتائجَ الشركة وإنجازاتها خلال عام 2015، مشيراً إلى أن بوابة أرقام المالية شهدت منذ انطلاقها في شهر مارس عام 2007 نمواً مستمراً لتحوز على ثقة وتقدير جمهور عملائها في القطاع المالي بتقديم المعلومات والبيانات المالية، بمصداقية وحيادية عالية.
وأشار زوين إلى أن مجموعة الخدمات الريادية التي أطلقتها الشركة مؤخراً ومنها: بوابة “أرقام بلس” وهي بوابة متخصصة للمحللين ومديري الصناديق والمستثمرين باللغتين العربية والإنجليزية. ومجموعة خدمات “حلول الأعمال” التي تهدف إلى تعزيز العلاقة مع الشركات المساهمة والمؤسسات المالية، وذلك من خلال تقديم خدمات متخصصة تلبي رغبات الشركات.
ومن جانبها، أوضحت مدير العلاقات العامة رنا أحمد فقيهي، أن مجموعة خدمات “حلول الأعمال”، هي في أساسها مشتقة من محتوى أرقام الغني بالمعلومات المالية، وتتمثل في: خدمات تحريرية، خدمات دراسات وأبحاث، الخدمات الإعلامية، خدمات التسويق الإلكتروني، خدمات في مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلانات، تغذية المحتوى للمواقع الإلكترونية للشركات، مؤكدةً أن أرقام حريصة كل الحرص على التطوير المستمر وتقديم أفضل الحلول لعملائها.

أرقام تحتفل بإطلاق مجموعة خدمات حلول الأعمال 2016  (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مجموعة أسود تمزق أسداً دخل منطقة نفوذها