أكاديمية إنتر ميلان بـ #الخبر تستقطب المواهب المبكرة
بمشاركة أكثر من 1600 مشارك منذ إطلاق المهرجان

أكاديمية إنتر ميلان بـ #الخبر تستقطب المواهب المبكرة

الساعة 12:08 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6120
0
طباعة
أكاديمية أنتر ميلان 6
المواطن- نوف العنزي- الشرقية

  ......       

استقطبت أكاديمية إنتر ميلان بمدينة الخبر، وضمن مهرجان الخبر السياحي، عددًا من المواهب الكروية، بمشاركة أكثر من 1600 مشارك منذ إطلاق المهرجان قبل خمسة أيام، تراوحت أعمار المشاركين من 6- 17 في واحة إنتر ميلان للمواهب.
قال المشرف على الواحة المدرب خالد الحوار: إن الهدف من المشاركة في المهرجان استقطاب عدد من المواهب الكروية من خلال ممارستها النشاط الرياضي، لافتًا إلى أن الاشتراك والتسجيل مجاني.
وأضاف أن الواحة عبارة عن أكاديمية مصغرة للأكاديمية الرئيسية، وبشراكة مع عدد من الأندية، وتهدف لخلق جيل جديد يكون متسلحًا بتقنية جيدة، من خلال خبرات نادي إنتر ميلان الأم، ومن خلال خبراء في هذا المجال والمملكة والدول العربية على العموم، وكذلك تأسيس اللاعبين من الصغر من سن ست سنوات وسبع سنوات، وقمنا بهذه المبادرة ونعمل على تأسيس لاعب قادر على تمثيل المملكة بإمكانيات وفكر مختلف.
وأوضح “الحوار” أن أكثر من 300 طفل من جميع الجنسيات، لافتًا إلى أن هناك بعض المواهب التي برزت خلاله، مشيرًا إلى أن هناك تواصلًا مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لتسجيل الأكاديمية بشكل رسمي.
وقال “الحوار”: إن الأكاديمية هي بجهود فردية من عدد من المتطوعين، وتحت إشراف مباشر من نادي إنتر ميلان، الذي يقدِّم الأجهزة والبرامج والمدربين الإيطاليين، مع زيارات متعددة للنادي للأكاديمية؛ للوقوف على سير العمل، بالإضافة إلى تقديم عدد من الدورات للمدربين، ويصل عددهم إلى 10 مدربين سعوديين وإيطاليين اثنين.

أكاديمية أنتر ميلان 1 أكاديمية أنتر ميلان 2 أكاديمية أنتر ميلان 3 أكاديمية أنتر ميلان 4 أكاديمية أنتر ميلان 5


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يرصد مكافأة خاصة للفوز على #الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن عبد الله العجلاني،