أمانة الرياض : صيانة 14 مليون متر مربع من طرقات العاصمة العام 2015

أمانة الرياض : صيانة 14 مليون متر مربع من طرقات العاصمة العام 2015

الساعة 3:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2355
0
طباعة
أمانة الرياض : صيانة 14 مليون متر مربع من طرقات العاصمة العام 20151
المواطن- واس

  ......       

أجرت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بأمانة منطقة الرياض خلال العام 2015 تنفيذ أعمال صيانة بمساحة أكثر من 14 مليون متر مربع من طرقات مدينة الرياض.
وأشار مدير عام التشغيل والصيانة بأمانة منطقة الرياض المهندس عبدالله بن حسين الشريف أن أعمال الصيانة شملت الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية بزيادة أكثر من 4,5مليون متر مربع عن العام 2014م.
وأوضح الشريف أنه تم إعداد خطة عمل متكاملة لجميع الأحياء في العاصمة الرياض ووفق برنامج زمني والتنسيق مع إدارة مرور منطقة الرياض، مشيراً إلى أن البرنامج الزمني لأعمال صيانة الطرق يبدأ مع بداية العام المالي ويستمر على مدى العام كاملاً.
وبين أنه تم تنفيذ أعمال صيانة لشوارع رئيسية حيث أصدرت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة التقرير السنوي لأعمال الصيانة متضمناً الشوارع والأحياء التي شهدت تنفيذ الأعمال خلال العام الماضي.
وفي الإطار نفسه دشنت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للتشغيل والصيانة تجريب أحدث معدة لمعالجة مشكلات الطرق وإصلاح الحفر، وذلك وفق أفضل ما توصلت إليه التقنية من حلول لمثل تلك المشكلات، حيث تتميز أنها تقوم بالإصلاح الأفضل والأقل تكلفة بتقنية حديثة للحقن الرشاش للحفر والشقوق، إلى جانب تقليل تكاليف المواد إلى النصف، وجودتها في المعالجة إذ لا حاجة لإعادة الإصلاح، كما تتميز تلك المعدة بإصلاح الكثير من الأعمال في اليوم الواحد بعدد أقل من العمال.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم