جولة تفقدية لأمير #الباحة على محافظات القطاع التهامي
يلتقي المواطنين والمسؤولين ويطلع على الخدمات المقدمة

جولة تفقدية لأمير #الباحة على محافظات القطاع التهامي

الساعة 7:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3970
0
طباعة
صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، ابتداء من يوم غد الأحد، بجولة تفقدية شاملة لمحافظات القطاع التهامي، يلتقي خلالها بالمواطنين والمسؤولين بمقر المحافظات، ويطلع خلالها على الخدمات المقدّمة لهم.
وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة- خضر بن عبدالرحمن الغامدي- بأن سموه سيقوم بالجولات والزيارات للقطاع التهامي؛ حرصا منه في الالتقاء بإخوانه المواطنين والوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم، والاطلاع على الخدمات المقدمة لهم بالمحافظة وتوفير عناء بعض المراجعين لديوان الإمارة؛ وذلك نظرًا لما تشهده المنطقة في هذه الأيام من تقلبات جوية يسودها الضباب الكثيف والأمطار، وتُحِدّ من حركة السير والتنقل بين السراة وتهامة.
وأكد “الغامدي” أن هذه الزيارة التي يقوم بها سموه للمحافظات تأتي في ظل الدعم غير المحدود والاهتمام الكبير الذي يحظى به كل مواطن في هذه البلاد الغالية من لدن حكومتنا الرشيدة- وفقها الله- وأن هذه الزيارات هي ما تعوّد عليه أبناء هذه المنطقة في كافة مواقعهم التي يحرص سمو أمير المنطقة على زيارتها وتفقد سير العمل بها. منوهًا بتوجيه سموه الكريم للمسؤولين بمنطقة الباحة ومحافظاتها ومراكزها بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والسرعة في إنجاز معاملاتهم.


قد يعجبك ايضاً

تقنية بنات الباحة تشارك في “بقيادة الطلبة” بمنتجات المتدربات

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة شاركت الكلية