إبراهيم نسيب عن إعدام الـ47: ظلموا أنفسهم فكان رد العزم والحسم
أعرب عن سعادته بتطبيق القصاص في وطن أعزه الله بكتابه الكريم

إبراهيم نسيب عن إعدام الـ47: ظلموا أنفسهم فكان رد العزم والحسم

الساعة 10:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
12025
0
طباعة
إبراهيم-علي-نسيب
المواطن - نت

  ......       

أعرب الكاتب الصحفي “إبراهيم علي نسيب” عن فرحته لمواجهة الإرهاب، وإعدام 47 إرهابياً، هددوا أمن المملكة، مشيراً إلى أنه يكتب أيضاً “الفرح الأكيد نيابة عن شعب عانى من الإرهاب”.
وأضاف نسيب في مقاله المنشور بصحيفة المدينة اليوم الأحد، قائلاً: “حديثي اليوم هو حديث الشارع الذي أسعده العدلُ وشرح صدره الحزم والحسم، وطن أعزه الله بكتابه الكريم وشرعه القويم وسُنة رسوله عليه أفضل الصلاة والتسليم، كتاب يعرف قيمة الحياة والأمن والسلم وحقوق الإنسان الذي كرمه وحرم دمه إلا بالحق “.
وتابع “أنقل عن الناس مشاعر فرحهم بالعدل وعشقهم للقصاص الذي فيه حياة وطن وأمن وطن وسلامة وطن يصر ويؤكد حرصه على حياة وأمن وسلامة كل من يقف على ترابه الطاهر، وطن يعفو.. نعم، ويتسامح ومع الكل (نعم) إلا مع المعتدين والإرهابيين الذين لن يجدوا في وطننا مكاناً لهم (أبداً) ذلك لأننا كلنا جنود وكلنا رجال أمن وكلنا مع ولاة أمرنا وفي كل شيء، هم يأمرون ونحن نقول (سم) و(تم)، والعدل أساس الرخاء والبهاء”.
وأشار إلى أن الوطن بأكمله ومواطنيه “يتحدثون بإعجاب وكلهم يصفقون بحب وكلهم يتبادلون التهاني بما صدر من أحكام ضد المعتدين وخلص الوطن من شرّ إرهاب لا يخجل من السلم والحب والتسامح، إرهاب كريه يقتل الأبرياء ويحاربهم حتى في دور العبادة، إرهاب لن يبقى (هنا) ويستحيل أن يكبر فوق أرضنا التي هي مهبط الوحي وأرض السلام”، مؤكداً باستشهاد قرآني “وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون”.


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صور تشريف الملك لمأدبة عشاء أمير الكويت بقصر بيان‬