“إرشاد 3” يبحث التوعية في أهمية العمل بمجالات التقنية

“إرشاد 3” يبحث التوعية في أهمية العمل بمجالات التقنية

الساعة 5:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3180
0
طباعة
المعهد-الملكي-الصناعي-الثانوي-بالرياض
المواطن - الرياض

  ......       

ينطلق في نهاية الشهر الجاري (21 – 25 / 4 / 1437هـ) الملتقى الإرشادي الثالث “إرشاد 3″، بتنظيم من المعهد الملكي الصناعي الثانوي في مدينة الرياض ولمدة 5 أيام.
وقال مدير المعهد الملكي الصناعي الثانوي بالرياض المهندس محمد بن عبدالله القحطاني: إن الملتقى يهدف لنشر الوعي بأهمية العمل في المجالات التقنية والمهنية، ورغبةً في توعية المجتمع والمتدربين وطلاب التعليم العام بما يعود عليهم بالنفع.
وأضاف أن من أهداف الملتقى تعزيز قيمة الثقافة التقنية، وتنمية الاتجاهات الإيجابية نحو العمل المهني وتنمية سبل التعاون مع الجهات ذات العلاقة بالتدريب والتعليم ومن ناحية أخرى توجيه المتدربين وطلاب التعليم العام في جوانب متعددة منها، “مهنية صحية نفسية وتربوية، والسعي لاكتشاف قدرات المتدربين وميولهم، وتنمية روح الأعمال التطوعية لديهم”.
وذكر أن المشاركين في الملتقى “عشر جهات خارجية متنوعة إضافة إلى عشر جهات تمثل أقسام المعهد وتخصصاته كما يتخلل الملتقى ندوات توعوية ومسابقات مهنية لزوار المعرض “.
وأشار القحطاني إلى أن الملتقى يستهدف متدربي وحدات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بالتعليم العام، وأفراد المجتمع.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير