إمام وخطيب المسجد النبوي يلتقي ضيوف #الملك_سلمان

السبت ٢٣ يناير ٢٠١٦ الساعة ٦:٤٣ مساءً
إمام وخطيب المسجد النبوي يلتقي ضيوف #الملك_سلمان

الْتقى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعمرة والزيارة بإمام وخطيب المسجد النبوي الشريف فضيلة الشيخ صلاح البدير في مقر إقامتهم بالمدينة المنورة.
وفي أجواء تملؤها الأخوّة الإسلامية، استهلّ فضيلة الشيخ صلاح البدير، كلمته التي ألقاها أمام ضيوف الملك سلمان بآيات من القرآن الكريم، ثم وجّه فضيلته كلمات ترحيبية إلى ضيوف البرنامج.
وتحدّث الشيخ صلاح البدير عن فضل المدينة المنورة، وبَرَكاتها وميزتها عن باقي مدن المملكة، ثم ذكر بعض مناقب ومختارات عن النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضي الله عنهم، وحث فضيلته على التمسك بما جاء به النبي عليه الصلاة والسلام.
حضر اللقاء عدد من المسؤولين في البرنامج تَقَدّمهم الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة عبدالله مدلج المدلج، الذي أكد حرص البرنامج على تكرار مثل هذه اللقاءات المباركة مع أئمة الحرم النبوي الشريف؛ لما تعود به من فائدة عظيمة على الإخوة والأخوات من ضيوف البرنامج.
وقال “المدلج”: إن اللجان في البرنامج مستمرة في العمل على تطبيق الخطة المُعَدّة مسبقاً لضيوف الملك سلمان في المدينة المنورة؛ وذلك بزيارة الأماكن المقدسة والتعرف على الإرث التاريخي الكبير لمدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم.