بالصور.. إنقاذ عاملين احتجزا في محطة وقود بـ #جازان
فرق الدفاع المدني بصامطة أخرجتهما وهما على قيد الحياة

بالصور.. إنقاذ عاملين احتجزا في محطة وقود بـ #جازان

الساعة 7:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4050
0
طباعة
إنقاذ عاملين احتجزا في محطة وقود بـ #جازان
المواطن- عبدالله صهلولي

  ......       

تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة صامطة من إخراج عاملين احتجزا بين خزان للوقود وحاجز خرساني في محطة بنزين على طريق صامطة الطوال.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان- الرائد يحيى عبدالله القحطاني- أن عمليات الدفاع المدني بصامطة تلقت بلاغًا عن احتجاز عاملين بإحدى محطات الوقود بصامطة، وفور تلقي البلاغ انتقلت الفرق للموقع، وعند الوصول اتضح أن الحادث احتجاز عاملين؛ أحدهما مصري الجنسية، والآخر يمني الجنسية، بين خزان للوقود وحاجز خرساني، وكانا في حالة فقدان للوعي.

وتابع: تم إخراجهما من قبل الفرق، وهما لا زالا على قيد الحياة، ونقلهما لمستشفى صامطة العام عن طريق الهلال الأحمر؛ لتلقي العلاج.

وأفاد متحدث هيئة الهلال الأحمر بجازان- بيشي الصرخي- أنه ورد بعد ظهر اليوم بلاغ عن سقوط عاملين في خزان وقود بمحطة نفط بالجرادية التابعة لمحافظة صامطة، وتم توجيه فرقتين بقيادة القائد الميداني أحمد عريشي، وبعد إخراج الحالتين من قبل الدفاع المدني، تبين أن الحالتين تعرضتا للسقوط والاختناق من أثر استنشاق البنزين وتغير بدرجة الوعي، وتم نقل الحالتين إلى مستشفى صامطة العام في وضع حرج.

وأضاف أن حالتهما الصحية تحسنت بشكل كبير قبل وصولهما للمستشفى بعد عناية الله بهما، ثم ما قام به المسعفون من تقديم الخدمة الإسعافية للعاملين.

إنقاذ عاملين احتجزا في محطة وقود بـ #جازان8 إنقاذ عاملين احتجزا في محطة وقود بـ #جازان85 إنقاذ عاملين احتجزا في محطة وقود بـ #جازان إنقاذ عاملين احتجزا في محطة وقود بـ #جازان إنقاذ عاملين احتجزا في محطة وقود بـ #جازان7 إنقاذ عاملين احتجزا في محطة وقود بـ #جازان9


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بدء القمة الخليجية البريطانية في البحرين