اجتماع لمحكمي إبداع 2016 لإعلان المتأهلين للتصفية النهائية

اجتماع لمحكمي إبداع 2016 لإعلان المتأهلين للتصفية النهائية

الساعة 3:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3110
0
طباعة
موهبة 1
المواطن- الرياض

  ......       

عقدت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”- أمس الخميس- اجتماعًا مع محكمي مرحلة التحكيم الإلكتروني، الذين حكّموا 2981 بحثًا علميًّا، خلال الفترة الماضية.
ويتم خلال الاجتماع، مداولة المشروعات لترشيح أفضل 120 مشروعًا (60 مشروعًا للطالبات و60 مشروعًا للطلاب)، التي ستتأهل للتصفية النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي، والمقرر انعقادها في الفترة الزمنية من 23 إلى 25 جمادى الأولى 1437هـ، الموافق 3 إلى 5 مارس 2016م.
بدوره، أشاد الأستاذ الدكتور حمدان المحمد- المشرف العام على الإدارة العامة للإبداع العلمي في “موهبة”- بالجهد الكبير الذي قام به رئيس وأعضاء لجنة التحكيم الرئيسية والمحكمون المساندون، خلال الفترة الماضية، في التفرغ لتحكيم مشروعات الطلبة بالدقة والمهارة العالية، مستندين إلى خبرتهم في التخصصات العلمية التي اختارها الطلبة، وحرصهم على مراجعة المشروعات والاطلاع عليها قبل رصد الدرجات التي تحدد جودة المشروعات الأفضل.
وأكد “المحمد” أن جميع الطلبة الذين فرّغوا جزءًا من وقتهم يستحقون الشكر والتقدير على ما بذلوه في بحوثهم العلمية، وأنه لا يوجد خاسر في هذه المسابقة، ولكن طبيعة المسابقات تحتم على الجهة المنظمة تحديد عدد مخصص للوصول للتصفية النهائية، مع أطيب الأمنيات لأبنائنا الطلبة بالتوفيق في مسيرتهم العلمية، والدعوات لهم بالتوفيق دائمًا.

موهبة


قد يعجبك ايضاً

47 ٪ من صور فليكر خلال 2016 التقطت بواسطة آيفون

المواطن – نت أصدر موقع فليكر تقريره السنوى