استبيان للشباب لتقييم مبادرات وبرامج “مركز الملك سلمان”
يتضمن الاستبيان 24 سؤالاً موزعة على 3 مراحل

استبيان للشباب لتقييم مبادرات وبرامج “مركز الملك سلمان”

الساعة 9:41 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3120
0
طباعة
مركز-الملك-سلمان-للشباب-560x300
المواطن - الرياض

  ......       

أطلق مركز الملك سلمان للشباب استبياناً لاستطلاع آراء المجتمع بالمبادرات والملتقيات والفعاليات والبرامج المتخصصة التي نفذها خلال عام 2015، وتطلعات الشباب لمبادراته وبرامجه خلال 2016م، وذلك عبر الرابط الإلكتروني (https://goo.gl/5C0AzH)، إضافة إلى هاشتاق ( #أسمعنا_رأيك ).
وذكر مدير الإعلام والنشر مبارك الدعيلج أن هذا الاستبيان يأتي انطلاقاً من حرص مركز الملك سلمان للشباب على تحقيق رغبات الشباب وتنفيذ فعاليات وبرامج تزيد معارفهم وتطور مهاراتهم.
وأضاف الدعيلج أن هذا يأتي “استمراراً لتأسيس وتجذير ثقافة التميز وترسيخ روح المبادرة لديهم، والإسهام في بناء جيل من قادة المستقبل، يبدعون في دفع مسيرة التقدم والازدهار”.
وأوضح الدعيلج أن الاستبيان يتضمن 24 سؤالاً، موزعة على 3 مراحل، تشمل المرحلة الأولى معلومات عن المشارك في الاستبيان وتخصصه، فيما تتضمن المرحلة الثانية أسئلة عما إذا كانت أهداف المركز وبرامجه واضحة بالنسبة للمشارك، وما إذا كانت الفعاليات مفيدة لفئة الشباب، ومتحدثوها متمكنين من موضوعاتهم، وعددها مناسباً.
ويستطلع المركز رأي المشارك بشفافية عن مدى إسهام برامج المركز في تطوير مهاراته ومعارفه، وحجم الاستفادة من خدمات المركز المجانية مثل دعم رواد الأعمال والاستشارات.
كما يقيّم المشارك المعلومات والخدمات المتاحة على الموقع الإلكتروني للمركز، وحسابات التواصل الاجتماعي، ومدى تعاون منسوبي المركز معه.
أما المرحلة الثالثة من الاستبيان، فتترك للمشارك مساحة لإبداء رأيه في المبادرات التي نفذها المركز، وأبرز 3 أفكار يتمنى أن يبادر المركز في تطبيقها في 2016، إضافة إلى رأيه في جوانب يمكن تطويرها.


قد يعجبك ايضاً

مفقود #جده رياض يعاني اعتلالًا نفسيًّا.. ووالده يناشد مساعدته

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة مازالت الآمال