استنكار عارم في “تويتر” لجريمة #داعشي_يقتل_والدته_بتهمه_الرده
مغرد بغضب: هذه تربية إيران للمتخلفين والحشاشين من الدواعش

استنكار عارم في “تويتر” لجريمة #داعشي_يقتل_والدته_بتهمه_الرده

الساعة 9:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
17795
1
طباعة
"داعشى يقتل والدته بتهمة الردة  http://s.youm7.com/2528945
المواطن- الرياض

  ......       

أقدم شاب داعشي، في خطوة صادمة وأمام جمع من الناس في وسط مدينة الرقة بسوريا، على قتل والدته؛ مُدّعياً أنها “مرتدة”؛ لمطالبته بترك الانتماء إلى التنظيم الإرهابي “داعش”.
ودشّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسماً بعنوان #داعشي_يقتل_والدته_بتهمه_الرده ؛ معبّرين عن صدمتهم تجاه هذا الفكر الضال.
وقال “الشاعر الغريق”: ” #داعشي_يقتل_والدته_بتهمه_الرده هذي تربية إيران للمتخلفين والحشاشين من الدواعش والروافض، الله يجعله بالنار اللي تحرقه حتى الممات جزاء قتله لأمه”.
وعبّرت “نيران” في تغريدة لها قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله، حسبي الله على من أضل فكر شباب المسلمين اللهم رد كيدهم في نحورهم”.
وعلقت “مريم” قائلة: “داعش فكر، وفعلته هذه تدلنا على خطورة هذه العصابة، من فترة قتل أحد المخذولين خاله، وآخر قتل ابن عمه، واليوم يقتل هذا الشقي أمه”.
وعبّر “منصور الضبعان” عن حزنه قائلاً: “هي ذهبت لله الكريم.. الحمد لله أنهم يصنعون ما يعجّل بهلاكهم.. اللهم إنك سمعت ورأيت فاحكم وأنت العدل القدير”.
وقال مغرّد غاضباً: “يا غبي!؟ وهل للدنيا طعم بدون الأم!؟ هنالك ناس مستعدين أن يبيعوا أعمارهم لكي تعيش أمهم لحظات”.
وفي أبيات شعر انتقد عبدالله محمود ‏فعل الداعشي قائلاً: “العيش ماضٍ فأكرم والديك به.. والأم أولى بإكرام وإحسان.. وحسبها الحمل والإرضاع تدمنه.. أمران بالفضل نالا كل إنسان”.
وقال آخر: “لا حول ولا قوة إلا بالله، أي دين هذا يتحدثون عنه؟ والله ثم والله الدواعش هم أعداء الإسلام بتشويه صورة الإسلام”.

قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،