الأحد.. #العمل تبرز برامج توظيف الخريجين بجامعة الملك سعود

الخميس ٢٨ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٦ صباحاً
الأحد.. #العمل تبرز برامج توظيف الخريجين بجامعة الملك سعود

تبرز وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، خلال مشاركتهما في أسبوع المهنة الذي تنظمه جامعة الملك سعود يوم الأحد المقبل ولمدة خمسة أيام، البرامج المنوعة التي تقدم للباحثين عن عمل، في مجالات دعم تأهيل وتدريب وتوظيف القوى الوطنية البشرية في سوق العمل.
وتأتي مشاركة الوزارة و”هدف” في يوم المهنة لتعريف الطلاب والطالبات الخريجين والمتوقع تخريجهم، بالبرامج والمبادرات الداعمة للتأهيل والتدريب والتوظيف.
وتسعى الوزارة و”هدف” من خلال مشاركتهما في أسبوع المهنة والخريج، إلى تقديم عدد من الخدمات للباحثين عن عمل من الطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم هذا العام والبالغ عددهم 3574 متخرجاً ومتخرجة من الجامعة، عبر الوظائف المتوفرة من خلال برنامج “طاقات”، وذلك بهدف تحفيزهم للعمل في منشآت القطاع الخاص.
ويساهم “هدف” في توفير الكفاءات السعودية المدربة، والتكامل مع القطاع الخاص في استدامة التوظيف للشباب والشابات السعودية الباحث عن عمل، إلى جانب تأهيل وتدريب الباحثين عن عمل لدخول سوق العمل بكفاءة ومهنية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • همس

    اول شي وظفوا الخريجات القدامى الي صارلهن اربع طعش سنه واكثر بعدين حطوا ايام ع كيفكم قال طاقات قال خلوا الموقع يفتح زي الاوادم

  • توت

    طيب وين مكان التقديم الطالبات فالملز ولا عليشه