الأميرة نورة تُطلق “مشروعي” لصاحبات الأعمال في #بريدة
يهدف إلى تدريبهن ونشر ثقافة ريادة الأعمال

الأميرة نورة تُطلق “مشروعي” لصاحبات الأعمال في #بريدة

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4635
0
طباعة
الأميرة نورة بنت محمد تفتتح مركز حاضنة الأعمال في بريدة (2)
المواطن - ماجد الفريدي - القصيم

  ......       

افتتحت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود، مساء أمس الثلاثاء، مركز الأميرة نورة بنت محمد لحاضنة الأعمال “مشروعي”، والتابع لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية (عون) في مدينة بريدة.
وفور وصولها، قصت الشريط إيذاناً بافتتاح المركز، وقامت بجولة في المركز اطلعت خلالها على الرياديات الملتحقات بالمركز حيث قمن بعرض أفكارهن ومشاريعهن، واستمعت إلى شرح عن كيفية النتائج العملية لعمل المركز وفق رأي شركة أرامكو الداعمة للحاضنة في الفترة الأولى.
وعبّرت الأميرة نورة عن شكرها وتقديرها للدور الكبير الذي يقوم به عضوات ومنسوبات الجمعية في سبيل تحقيق أهدافها من خلال متابعتهم وإشرافهم على برامجها.
من جهتها، شكرت رئيسة مجلس الإدارة بالجمعية الأستاذة لولوة بنت سليمان النغيمشي، الأميرة نورة بنت محمد على افتتاحها المركز، منوهة بدورها وجهودها المتواصلة في دعم الجمعية.
كما بينت مشرفة المركز الأستاذة بشرى اللاحم: أن المركز يهدف لتدريب صاحبات المشاريع، ونشر ثقافة ريادة الأعمال ورفع مستوى الوعي، وإقامة ورش تدريبية لصاحبات المشاريع والأعمال الريادية، وتطوير وتنمية المشاريع، ودعم وتحفيز المشاريع الريادية الحديثة، ورعاية الأفكار الاستثمارية المحتضنة إلى أن تصبح مشروعات حقيقية ذات جدوى اقتصادية حقيقية على أرض الواقع، وتكوين جيل من العصاميات الطالبات والخريجات لإتاحة فرص العمل لهن.

الأميرة نورة بنت محمد تفتتح مركز حاضنة الأعمال في بريدة (1)


قد يعجبك ايضاً

العمل تعلن عن إعادة جدولة إطلاق برنامج “نطاقات الموزون”

المواطن – الرياض استجابةً لرغبة عدد من المنشآت