الأهلي يرد على تهديدات رئيس الزمالك بشأن شيفو

الأهلي يرد على تهديدات رئيس الزمالك بشأن شيفو

الساعة 9:41 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6870
0
طباعة
عبدالله بترجي نائب رئيس النادي الاهلي
المواطن – حازم عوض

  ......       

أكد الأستاذ عبدالله بترجي، نائب رئيس النادي الأهلي، أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، لا يعرف الصبرَ بعد مطالبته مراراً وتكراراً بمستحقات اللاعب محمد عبدالشافي الذي انتقل إلى صفوف الأول الموسم الماضي.

بترجي أكد في مقابلة خاصة لبرنامج “في المرمى” على شاشة قناة العربية قائلاً: ” اتهام الأخ مرتضى منصور لنا في النادي الأهلي غير مقبول من ناحية الاتهامات التي تحدث بها، ونحن نترفع الرد بنفس الأسلوب الذي اتخذه، اتصل بنا عدة مرات وتجاوبنا معه في البداية وطلب المستحق مليوناً و300 ألف دولار، وأثناء الاتصالات بيني وبين رئيس النادي مساعد الزويهري، طلبت أنه يكون في مهلة شهر من تاريخ الاتصال بيننا”. وزاد: “بعدها بيوم اتصل بنا مجدداً، ولم أرد عليه ولكنه تكلم مع الزويهري الذي طلب منه الانتظار حتى نهاية الشهر بيد أن رئيس الزمالك ذهب وتفاجئنا بحديثه عبر وسائل الإعلام ولم يصبر علينا”.

ويكمل بترجي قائلاً: “الأندية لديها مستحقات وعليها ديون مطلوبة وهذا موجود في كل بلدان العالم، لم نتهرب من التسديد، فقط طالبنا بالتأجيل، والسيد مرتضى يبدو خائفاً من اللجان الرقابية ولكنه لم يصبر علينا، بالتالي طلبنا المهلة جدولة لديون النادي واستحقاقات الفترة الشتوية”.

وحول تهديد مرتضى منصور بمنع عبدالشافي من العودة إلى السعودية حينما ينتهي من معسكر المنتخب المصري، رد نائب رئيس أهلي جدة على ذلك: “هذا يعتبر تهديداً وخارجاً عن أنظمة الفيفا بالنسبة لمنع عبدالشافي من العودة إلى السعودية بعد معسكر المنتخب المصري، هو أقحم نفسه في أمور غابت عنه ونحن مرجعيتنا الفيفا”. فيما لم يحدد الأهلاويون موعداً جديداً لدفع المستحقات المصرية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. طلاب الكويت يصطفون في الشوارع لاستقبال الملك سلمان

المواطن – الكويت تزينت شوارع الكويت بأعلام المملكة