البنك السعودي للاستثمار يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية الأطفال المعوقين
يتم بموجبها تمكين أعضاء برنامج الولاء من تحويل نقاطهم لصالحها

البنك السعودي للاستثمار يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية الأطفال المعوقين

الساعة 8:39 مساءً
- ‎فياقتصاد, حصاد اليوم
3910
0
طباعة
بنك
المواطن- متابعة

  ......       

وقّع البنك السعودي للاستثمار، ممثلًا في برنامج الولاء (وااو الخير)، اتفاقية شراكة خيرية مع جمعية الأطفال المعوقين، يتم بموجبها تمكين أعضاء برنامج الولاء من تحويل نقاطهم لصالح الجمعية. حيث ستُدرج الجمعية ضمن قائمة الجهات الخيرية المرخصة والمستفيدة من (وااو الخير)؛ لتقوم الجهات الخيرية بعد ذلك باستبدال نقاطهم إلى مبالغ نقدية تخدم مشاريعها المجتمعية.
ويُعتبر برنامج الولاء (وااو الخير) أحد قنوات البنك السعودي للاستثمار لدعم وتعزيز الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، عبر الجهات الخيرية العاملة في خدمة المجتمع عبر مشاريعها (الصحية، التعليمية، المجتمعية… وغيرها). ومن خلال قائمة (وااو الخير) يُمكن لأعضاء البرنامج استبدال نقاطهم ابتداءً من (1000) نقطة، ويمكن للعميل تكرار استبدال النقاط حسب ما يتملكه من نقاط في رصيده.
ويُعد برنامج الولاء (وااو الخير) الخاص بعملاء البنك السعودي للاستثمار هو البرنامج الأول على مستوى المملكة والمنطقة، الذي يمكّن عملاءه من الحصول على مكافآت مجزية من الكتالوج الإلكتروني؛ نظير اكتساب النقاط من خلال تعاملاتهم المصرفية كسداد الفواتير والمدفوعات الحكومية، والقروض الشخصية، واستخدام البطاقات الائتمانية داخل وخارج المملكة.


قد يعجبك ايضاً

الزياني: نعمل بالتنسيق مع بريطانيا لدعم الشرعية في اليمن

المواطن – المنامة أكد الأمين العام لمجلس التعاون