الجمعية السعودية في “نورثمبريا” تُدشِّن حسابها بتويتر لخدمة الطلاب
شراحيلي: تم تأسيسها منذ عامين لمساعدة المستجدين وتذليل الصعوبات

الجمعية السعودية في “نورثمبريا” تُدشِّن حسابها بتويتر لخدمة الطلاب

الساعة 9:51 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3835
0
طباعة
عبدالله بن حسن شراحيلي رئيس الجمعية السعودية بجامعة نورثمبريا
المواطن - نيوكاسل

  ......       

أطلقت الجمعية السعودية في جامعة نورثمبريا بنيوكاسل شمال شرق بريطانيا، صباح اليوم الاثنين، بالتعاون مع مجلس أهالي نيوكاسل والجمعية السعودية في جامعة نيوكاسل، حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأنشأت مجموعتها البريدية للتواصل مع الطلبة السعوديين في الجامعة.
وأفاد عبدالله بن حسن شراحيلي رئيس الجمعية السعودية في جامعة نورثمبريا، أن الجمعية تأسست منذ سنتين تقريباً وهي تقوم بخدمة الطلبة السعوديين داخل محيط الجامعة لمساعدة المستجدين وتذليل الصعوبات التي تواجههم فيما يتعلق بالدراسة والسكن وغيرها بالإضافة إلى توثيق أواصر التعاون بين الطلبة السعوديين من خلال إقامة بعض الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية.
وتابع شراحيلي “أيضاً تقوم الجمعية بالتعريف بشتى الجوانب الحضارية والثقافية للمملكة العربية السعودية من خلال إقامة اليوم السعودي الذي يتزامن مع اليوم الوطني وإقامة أنشطة مفتوحة مع بداية الدراسة للالتقاء بالطلبة الجدد”.
وأضاف شراحيلي “سوف نعمل بإذن الله مع الزملاء في نيوكاسل فيما يخدم جميع المبتعثين”.
وطلب رئيس الجمعية من جميع الطلبة المتواجدين في نيوكاسل من متابعة حساب الجمعية للتعرف على الأنشطة واخر المستجدات التي تهم المبتعثين من خلال حساب الجمعية على موقع تويتر (SaudiSociety2) على الرابط التالي: https://twitter.com/SaudiSociety2.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم