الحرس الملكي بطلاً لبطولة أرامكو السعودية

الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠١٦ الساعة ٦:٥٠ مساءً
الحرس الملكي بطلاً لبطولة أرامكو السعودية

توّج نائب مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء علي بن سعيد الغامدي، فريق الحرس الملكي، بكأس بطولة أرامكو السعودية لكرة القدم في نسختها الثالثة، بعد فوزه على فريق مركز التدريب بالأمن العام بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على مركز تدريب الأمن العام بالرياض، بحضور نائب مدير الأمن العام اللواء حمد المنصور.
وحافظ فريق الحرس الملكي على اللقب للمرة الثانية على التوالي، في البطولة التي شهدت مشاركة عشر فرق من مختلف قطاعات الأمن العام.
من جهته، أبدى مدرب الفريق ولاعب “الهلال” سابقاً حسن النمشان، سعادته بتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي؛ مرجعاً هذا الإنجاز إلى تكاتفت الجهود ابتداءً من اللاعبين والجهاز الفني والإداري؛ كمساعد المدرب محمد الشدوخي، وإداري الفريق خالد العبدالسلام، ومدير الفريق الرائد صالح البطاح، والمشرف على الفريق محمد الزهراني؛ مشيداً بالدعم اللامحدود من مدير الشؤون الرياضية بالحرس الملكي اللواء عبدالكريم السعيد.

الحرس الملكي بطلاً لبطولة أرامكو السعودية2 الحرس الملكي بطلاً لبطولة أرامكو السعودية3 الحرس الملكي بطلاً لبطولة أرامكو السعودية4 الحرس الملكي بطلاً لبطولة أرامكو السعودية5 الحرس الملكي بطلاً لبطولة أرامكو السعودية6