الحميدان والفلقي يؤديان صلاة الميت على الشهيدين الحوشاني والهلالي

الحميدان والفلقي يؤديان صلاة الميت على الشهيدين الحوشاني والهلالي

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5240
0
طباعة
وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان1
المواطن - الرياض

  ......       

أدى وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان- عقب صلاة الجمعة اليوم- صلاة الميت على الملازم أول عبدالله بن عبدالرحمن الحوشاني- رحمه الله- الذي استُشهد في ميدان الشرف والكرامة، أثناء دفاعه عن الوطن في الحد الجنوبي، وذلك في جامع الشايع بمحافظة الرس.

وقدّم وكيل إمارة منطقة القصيم العزاء لأسرة وذوي الشهيد، سائلًا المولى- عز وجل- أن يتقبله في الشهداء والصالحين.
وأكد “الحميدان” أن سمو أمير منطقة القصيم وجّه بتسمية أحد شوارع محافظة الرس باسم الشهيد الحوشاني- رحمه الله.
وقد أدى الصلاة مع وكيل إمارة القصيم، محافظ الرس محمد بن عبدالله العساف، ووكيل المحافظة ماجد العساف، ومدير شرطة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، وأهالي المتوفى وجموع من المواطنين.
في المقابل، أدى وكيل محافظ محايل علي بن إبراهيم الفلقي، بحضور عدد من القيادات الأمنية ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، اليوم بعد صلاة الجمعة بجامع الأميرة العنود، صلاة الميت على شهيد الواجب علي بن أحمد الهلالي، أحد منسوبي اللواء الثامن، الذي استُشهد إثر مواجهات مع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح أمس بمنطقة جازان.
وعقب الصلاة قدّم وكيل محافظ محايل العزاء إلى والد الشهيد وأقاربه وإخوته، سائلًا الله- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعبّر والد الشهيد من جانبه عن فخره واعتزازه باستشهاد ابنه في ميدان الشرف وفي سبيل أداء واجبه، مجددًا العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ الوطن والدفاع عن حدوده وترابه الغالي.

وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان 3 وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان


قد يعجبك ايضاً

الهلال يضرب الشباب بثلاثية ويحافظ على صدارة #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد حافظ الهلال على صدارة