#الخطوط_السعودية تدشّن صالة إنهاء إجراءات السفر بالرياض

#الخطوط_السعودية تدشّن صالة إنهاء إجراءات السفر بالرياض

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4250
0
طباعة
#الخطوط_السعودية تدشّن صالة إنهاء إجراءات السفر بالرياض1
المواطن- الرياض

  ......       

بحضور مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر ومدير عام مطار الملك خالد يوسف العبدان، تم صباح اليوم الخميس افتتاح منطقة إنهاء إجراءات السفر بالرياض، والتي تُعَد خطوات غير مسبوقة على مستوى شركات الطيران في المملكة العربية السعودية. 
وأوضح المديرالتنفيذي لمحطة الرياض خالد الجويعد، من خلال كلمة ألقاها، أن فكرة إنشاء هذه الصالة تم بلورتها لواقع ملموس ومطابق لقياس تطلعات الرأي العام؛ عبر استبيان تم في وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث كانت نسبة التأييد 85% من المشاركين، وقد ثمّن “الجويعد” دعم الإدارة العليا للمؤسسة لمثل هذه الأفكار ومتابعتها؛ حتى تكون واقعاً ملموساً وخدمة مشاهده تُسهم في مزيد من التسهيلات لضيوف السعودية.
وتحدّث المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية -خلال كلمة ألقاها- عن سروره لترجمة التطلعات إلى واقع من خلال تدشين هذه الخدمة لضيوف السعودية، والتي تتمثل في توفير خدمة إنهاء إجراءات السفر وإضافتها كمنتج لخدمات السعودية المتتابعة؛ مذكراً الحضور باللقاء التعريفي لخدمة البيرق التي ستنطلق -بمشيئة الله- في منتصف شهر فبراير القادم على قطاع الرياض جدة. وعلى بركة الله تتسلم السعودية أولى طائراتها الجديدة من طراز “دريم لاينر بوينج” في نهاية هذا الشهر؛ مما يؤكد سير السعودية نحو تطبيق الاستراتيجية المؤسسة للخمس سنوات القادمة (السعودية 2020)، وبرنامج التحول بمبادرته وبرامجه المختلفة، التي تهدف جميعها إلى مضاعفة حجم الأسطول، وتحقيق رصيد من الإنجازات في سبع سنوات فقط بمشيئة الله، يعادل ما حققته المؤسسة خلال سبعين عاماً مع تطوير شبكة الرحلات بالتشغيل إلى مزيد من المحطات الدولية حول العالم، إلى جانب التطوير الجذري والمتواصل لمنظومة الخدمات، وإعطاء الأولوية القصوى لإعداد وتأهيل كوادرنا الوطنية وفق أحدث المستويات العالمية.
وقد أثنى “الجاسر” على مَن وقف خلف هذا الإنجاز وتجهيز منطقة إجراءات السفر خلال فترة لا تتجاوز الثلاثة أشهر؛ مبدياً شكره لفريق العمل على هذا المستوى الرائع.
واختتم “الجاسر” كلمته مثمناً دور الجهات الحكومية العاملة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض على دعمهم لتقديم خدمة مثالية ومتكاملة لضيوف السعودية.
عَقِب ذلك قصّ “الجاسر” ومدير عام مطار الملك خالد بالرياض، شريط الافتتاح؛ حيث اطلع والحضور على مراحل خدمة الضيوف وكيفية سيرالعمل بمنطقة إنهاء إجراءات السفر (City Terminal).
والخدمة متاحة لضيوف السعودية طوال أيام الأسبوع، من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء؛ عدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الثامنة مساء؛ وذلك بمقر نادي الخطوط السعودية بالرياض.
وقد حضر الحفل كل من: 
نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية خالد البلوي.
ومساعد المدير العام للعلاقات العامة عبدالرحمن الفهد.
ونائب الرئيس للمبيعات راشد العجمي.
ونائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج فهد الجربوع.
ومستشار نائب الرئيس للعمليات الأرضية بمحطات المنطقة الوسطى سعد الهزاني.
ومديري العموم، ومديري الإدارات والأقسام بالسعودية، ومديري الإدارات الحكومية العاملة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.
#الخطوط_السعودية تدشّن صالة إنهاء إجراءات السفر بالرياض

قد يعجبك ايضاً

مؤتمر دولي في تونس يدعو إلى إنهاء احتلال إيران للأحواز

المواطن – واس أوصى مؤتمر دولي حول احتلال