الرحالة القحطاني يصل #المدينة .. ويستعد لرحلة #القصيم

الرحالة القحطاني يصل #المدينة .. ويستعد لرحلة #القصيم

الساعة 6:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3765
0
طباعة
الرحالة
المواطن- الرياض

  ......       

وصل الرحالة ناصر القحطاني، اليوم، إلى المدينة المنورة مشياً على الأقدام، قادماً من مدينة جدة؛ حيث انطلق قبل ثلاثة أيام، وتحديداً صباح يوم الاثنين الماضي من فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني؛ معلناً بذلك عن بدء تنفيذه ثلاث رحلات داخل المملكة وعدد من العواصم الخليجية، تحت شعار “لا تترك أثراً”.
ويستعد الرحالة القحطاني بعد وصوله لمحطته الأولى (المدينة المنورة)، للانطلاق صوب محطتة الثانية وهي منطقة (القصيم)، في تاريخ 6 جمادى الأولى 1437هـ، ثم بعدها التوجه إلى مدينة الرياض كمحطة ثالثة وأخيرة له داخلياً؛ إذ من المتوقع وصوله إلى العاصمة في 16 جمادى الأولى 1437هـ، بعد ذلك سيتم تنفيذ المرحلة الثانية وهي الانطلاق من المنطقة الشرقية إلى عواصم دول مجلس التعاون الخليجي في 60 يوماً، في رحلة بعنوان “واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا”.

وقدّم “القحطاني” شكره لجميع المواطنين والمقيمين الذين الْتقاهم وعرضوا عليه المساعدة أو الدعم خلال الرحلة؛ حيث عبّر له الكثيرون عن مشاعر التقدير والإعجاب بهذه المبادرة والمشي سيراً على الأقدام، حاملاً علَم التوحيد وشعار المملكة العربية السعودية.
وكذلك قدّم شكره وتقديره للأستاذ محمد العمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة وزملائه، في متابعتهم له واستمرار التواصل والتنسيق.
يُذكر أن للرحالة “القحطاني” مشاركات عدة؛ منها: أداء فريضة الحج نية عن الأمير نايف بن عبدالعزيز، والمشاركة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات؛ إذ قام بالمشي من مدينة أبها إلى نجران ذهاباً وإياباً، والحج عن والدته مشياً، إضافة إلى مشاركته في أسبوع المرور الخليجي مشياً كذلك من عسير إلى جازان، ورحلة حج عن مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه عام 1436هـ من مقبرة العود بالرياض إلى مكة المكرمة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل #خادم_الحرمين يصل إلى #الكويت

المواطن – الكويت  وصل خادم الحرمين الشريفين الملك