#السعودية تواصل دعمها للسوريين بمعونات للاجئين بصحراء #الأردن
تمكنت من الوصول للمخيمات العشوائية وقدمت البطاطين والملابس

#السعودية تواصل دعمها للسوريين بمعونات للاجئين بصحراء #الأردن

الساعة 1:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2295
0
طباعة
السعودية تواصل دعمها للسوريين بمعونات للاجئين بصحراء #الأردن (4)
المواطن - واس

  ......       

واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تقديم المساعدات الإغاثية الشتوية للأشقاء اللاجئين السوريين من خلال غرفة الطوارئ التي أنشأتها في البادية الشمالية الأردنية.
وتمكنت الحملة بفضل الله -سبحانه تعالى- من الوصول إلى العديد من المخيمات العشوائية في المناطق الصحراوية الشمالية الشرقية من المملكة الأردنية التي يقيم بها الأشقاء السوريين في الخيام العشوائية، وقدمت لهم مختلف المستلزمات والمواد الإغاثية مثل البطانيات، والسترات وغيرها من قطع الملابس الشتوية المختلفة والمتنوعة للكبار والأطفال، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية للتعاون العربي والإسلامي.
وقال المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين، الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان، إن غرفة الطوارئ المتنقلة التي شكلت من الحملة الوطنية السعودية استطاعت ولله الحمد توفير الخدمات الإغاثية لمئات الأشقاء اللاجئين السوريين، ووزعت عليهم آلاف الطرود الإغاثية الشتوية المنوعة خلال اليومين الماضيين ليتمكنوا من قضاء فصل الشتاء دون أي معاناة.
وبين الدكتور السمحان أن الحملة تركز خلال هذه التوزيعات ومن خلال كوادرها المتنقلة على الاطلاع بشكل مباشر على واقع الحياة المعيشية للأشقاء اللاجئين السوريين القاطنين في الخيام، وتعمل على توثيق احتياجاتهم والاستماع لشكواهم والتخفيف من معاناتهم.
وأشار السمحان إلى أن تقديم هذه المساعدات الإغاثية الطارئة خلال المنخفض الجوي للأشقاء اللاجئين السوريين هي واحدة من سلسلة المبادرات الإنسانية الكبيرة التي نفذتها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وما يعكس ذلك أسمى وأبهى المُثل في المساعدات الإنسانية للشعوب الشقيقة والصديقة المتضررة من آفات الحروب والكوارث.
السعودية تواصل دعمها للسوريين بمعونات للاجئين بصحراء #الأردن (2)

السعودية تواصل دعمها للسوريين بمعونات للاجئين بصحراء #الأردن (3)

السعودية تواصل دعمها للسوريين بمعونات للاجئين بصحراء #الأردن (1)


قد يعجبك ايضاً

الشيحة: 11 مليون مشتركًا في #السعودية_للكهرباء 2021

المواطن – وليد الفهمي – الرياض أكّد المهندس