الشعر يحضر خلال تكريم أهالي نيوكاسل لهيئة النادي السعودي
في دورته الرابعة والثلاثين وخلال ليلة من الوفاء

الشعر يحضر خلال تكريم أهالي نيوكاسل لهيئة النادي السعودي

الساعة 9:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3815
0
طباعة
تكريم اهالي نيوكاسل بهيئة النادي السعودي (3)
المواطن – نيوكاسل

  ......       

كرَّم أهالي نيوكاسل ببريطانيا أمس الأول الجمعة، أعضاء الهيئة الإدارية للنادي السعودي في نيوكاسل الدورة الرابعة والثلاثين.
وحضر حفل التكريم عددٌ كبير من المبتعثين في نيوكاسل، وتخلل الحفل عددٌ من الكلمات تحدث فيها الأهالي عمن وهبوهم جميل العطاء من أعضاء النادي السعودي، مستذكرين الإنجازات والبرامج والفعاليات التي فاق عددها ١٠٠ فعالية شملت الصغار والكبار، وجعلت من نادي نيوكاسل نموذجاً يُحتذى به في العطاء.
من جانبه تحدث سالم البلوي رئيس النادي السعودي في نيوكاسل سابقاً في دورته الثانية والثلاثين قائلاً: لقد كان يوم تكريم نادينا في دورته الرابعة والثلاثين واحداً من الأيام الجميلة في نيوكاسل التي اعتدنا أن نراها في أيام الأعياد من حيث الحضور الغفير والفرحة والابتسامات التي اعتلت الوجوه وملأت الأماكن ابتهاجاً وسروراً.
كما كانت للشعر مساحة كبيرة في هذا الحفل البهيج، حيث ألقى شاعر نيوكاسل “تركي الشدادي” قصيدةً سردت مناقب أهل العطاء أعضاء الهيئة الإدارية لنادي نيوكاسل للدورة الماضية الرابعة والثلاثين وممتدحاً نادي نيوكاسل، قوبلت بالتصفيق الحار وتضمنت الأبيات التالية:
نادي نيوكاسل بدون قصور في واجبه ما يجيه إخلال
الدورة الرابعة بالدور بعد الثلاثين بالعدال
تكريمها اليوم نور بنور تقدير(ن) وشكر معه إجلال
يوم النوادي بدون حضور حضورنا صار ضرب أمثال
المركز الأول المخبور خذناه غصب(ن) عن العذال
والليله احلى السهر منظور في حفلة(ن) نورها برجال
يوم الوفاء اليوم جاله دور جات المعاني عراض طوال
في وزنها وثقلها كالطور وفي طولها آلاف بالأميال
والشكر ما بان ضوء النور والشكر ما يهمل
تلت ذلك قصيدة أخرى للشاعر زايد الغامدي في تنوع شعري جميل حيث استمتع به الحضور.
بعد ذلك ألقى المحتفى به رئيس النادي السعودي السابق موسى الغامدي كلمة بهذه المناسبة قائلاً: إذا كان هناك شكر فمن يستحقه هم مجلس أهالي نيوكاسل الذي يقدم كل يوم عملاً مميزاً، ومبتعثو نيوكاسل ومرافقوهم كانوا أصحاب القدح المعلي في نجاح دورة النادي 34 بمساهمتهم ومشاركتهم ودعمهم وتشجيعهم.
وتابع الغامدي قائلاً: أتقدم بالشكر الجزيل لأفراد فريق الهيئة الإدارية لنادي نيوكاسل في دورته 34 على عملهم المضني وجهدهم المميز خلال الدورة الماضية والتي حقق فيها النادي بفضل الله أكثر من 100 نشاط ثقافي، اجتماعي، رياضي، تعليمي، ترفيهي للشباب والنساء والأطفال.
بعد ذلك تسلَّم أعضاء الهيئة الإدارية لنادي نيوكاسل الدورة الرابعة والثلاثين دروع التكريم من أهالي نيوكاسل وهم على التوالي: موسى الغامدي رئيس النادي، محمد القرني نائب الرئيس، الدكتور محمد الفارسي رئيس المركز التعليمي، سعد آل عاطف، محمد النهاري، عبدالله شراحيلي، عايض الشهراني، خالد الفيفي، عبدالعزيز القحطاني، عزة الغامدي نائبة رئيس النادي لشؤون المبتعثات.

تكريم اهالي نيوكاسل بهيئة النادي السعودي (1)

تكريم اهالي نيوكاسل بهيئة النادي السعودي (2)

تكريم اهالي نيوكاسل بهيئة النادي السعودي (4)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد الثلاثاء المقبل

المواطن – واس يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك