العين يختتم معسكره بالرياض للمنافسة في دورة الصعود

العين يختتم معسكره بالرياض للمنافسة في دورة الصعود

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4465
3
طباعة
العين يختتم معكسره بالرياض 8
المواطن- محمد قرهم

  ......       

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين بالباحة معسكره الداخلي في العاصمة الرياض، والذي استمر لمدة 11 يومًا؛ وذلك استعدادًا لخوض غمار دورة الصعود للدرجة الثانية، والتي سوف تكون مع نادي الساحل من المنطقة الشرقية.
الجدير بالذكر أن الفريق العيناوي خضع لتدريبات صباحية ومسائية طيلة أيام المعسكر، وخاض مباريات ودية مع نادي الرياض والمزاحمية والشباب، واختتمها مع النصر.
من جهة أخرى: منح المدير الفني للفريق السيد بهاء الدين القبيصي لاعبيه راحة عن التدريبات لمدة يومين على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل على إستاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.
من جهة أخرى: عبَّر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين- السيد بهاء الدين القبيصي- عن رضاه التام بعد نهاية معسكر الفريق العيناوي الذي أُقيم في العاصمة الرياض والذي استمر لـ١١ يومًا، أجرى الفريق خلالها تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، وخاض فيه مباريات عدة مع فرق قوية جدًّا، حيث قال: أنا سعيد جدًّا بنجاح المعسكر بعد أن قدم من خلاله اللاعبون مجهودًا كبيرًا، وكانوا على انضباطية كاملة طيلة أيام المعسكر؛ مما ساهم بشكل مباشر في تحقيق الأهداف التي وُضعت لهذا المعسكر بالتحديد، لذلك فأنا سعيد جدًّا بذلك، وهذا يعطينا جميعًا كجهاز فني وإدارة مؤشرًا طيبًا على جاهزية الفريق لمنافسات دورة الصعود إن شاء الله- لاسيما بعد أن عززنا صفوفنا بلاعبين جديدين الذي أتمنى أن يكونا إضافة كبيرة لنا على مستوى الفريق وبعث الاطمئنان لسير الفريق في الطريق الصحيح بحول الله تعالى.
وأردف قائلًا: هذا المعسكر جاء بعد نهاية بطولة المنطقة والجميع يعلم بأن بطولة المنطقة كانت مرهقة على مستوى الحساسية بين فرق المنطقة؛ لذلك فالفريق لم يفقد نَفَس المباريات؛ لأننا كنا نتدرب قبل المعسكر في الباحة وبشكل مميز، وهذا معسكر يأتي استعداديًّا لدورة الصعود، وهو مختلف عن معسكر بداية الموسم الذي يتطلب بالفعل إقامة العديد من المباريات؛ حتى ينتهج الفريق طريقة معينة له، ويأخذ نَفَس المباريات قبل بداية منافسات الموسم. الأمر المختلف تمامًا عن المعسكر الذي يأتي في منتصف الموسم والذي يكون الهدف فيه الحفاظ على المعدل اللياقي لدى اللاعبين، وبالتالي تصحيح بعض الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال بطولة المنطقة، بالإضافة إلى الوقوف على تحسن إصابة بعض اللاعبين وكمال جاهزيتهم البدنية، وهذا ما عملنا عليه وسنواصل ذلك.
واختتم “القبيصي” حديثه بتقديم الشكر لإدارة العين على توفيرها كافة المتطلبات لنجاح هذا المعسكر، متمنيًا أن يوفق الفريق العيناوي في الصعود للدرجة الثانية وتقديم مستويات متطورة، وأن يظهر بشكل أقوى وأفضل في دورة الصعود.

 

العين يختتم معكسره بالرياض 1 العين يختتم معكسره بالرياض 2 العين يختتم معكسره بالرياض 3 العين يختتم معكسره بالرياض 4 العين يختتم معكسره بالرياض 5 العين يختتم معكسره بالرياض 6 العين يختتم معكسره بالرياض 7 العين يختتم معكسره بالرياض 8 العين يختتم معكسره بالرياض 9

 


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

3 Comments

  1. الزهرااني

    من محب وعاشق لهذا الكيان اتمنى لهم التوفيق والوصول الي ما يتمناه من محبين ومشجعين النادي و ابناء المنطقه وهو صعودهم الي اندية الدرجه الثانيه واتمنى من ابناء المنطقه ورجال الاعماال الوقوف جنب النادي ممثل المنطقه في الايام القادمه ودعمه ماديا ومعنويا ليحقق الجميع مبتغاه

  2. محمد قرهم

    بحمد الله وفضله الأجواء الصحية التي سادت المعسكر والروح المعنوية للاعبين كانت رائعة جدا والانسجام المتبادل بين الجهاز الفني واللاعبين كان سمة المعسكر والانضباطية في المواعيد سواء داخل الفندق أو خلال الحضور للتمارين وكان ذلك ناتجا عن اصرار اللاعبين على تقديم كل ما يستطيعون من أجل خدمة النادي والمحافظة على ما حققه وتقديم صورة مختلفة عن الفريق خلال دورة الصعود القادمة والتأهل بحول الله .
    العمل الذي كان في المعسكر سواء في التمارين أو مواعيد الاكل والنوم يدعو للتفاؤل بالصعود باْذن الله

  3. بحمد الله وفضله الأجواء الصحية التي سادت المعسكر والروح المعنوية للاعبين كانت رائعة جدا والانسجام المتبادل بين الجهاز الفني واللاعبين كان سمة المعسكر والانضباطية في المواعيد سواء داخل الفندق أو خلال الحضور للتمارين وكان ذلك ناتجا عن اصرار اللاعبين على تقديم كل ما يستطيعون من أجل خدمة النادي والمحافظة على ما حققه وتقديم صورة مختلفة عن الفريق خلال دورة الصعود القادمة والتأهل بحول الله .
    العمل الذي كان في المعسكر سواء في التمارين أو مواعيد الاكل والنوم يدعو للتفاؤل بالصعود باْذن الله ولا انس هنا أن اشكر عضو الشرف الاستاذ عوضه بن حسن الزهراني الذي تكفل بكامل مصاريف المعسكر وكثر الله من امثاله .

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال