الغانم متضامنا مع السعودية: سأدعو لجلسة طارئة وسرية لمناقشة الأحداث الأخيرة

الغانم متضامنا مع السعودية: سأدعو لجلسة طارئة وسرية لمناقشة الأحداث الأخيرة

الساعة 3:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4060
0
طباعة
ÑÆíÓ ãÌáÓ ÇáÃãÉ ãÑÒæÞ Úáí ÇáÛÇäã
المواطن-نت

  ......       

دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم اليوم الاثنين اقتحام سفارة المملكة السعودية في طهران وقنصليتها في مدينة مشهد مشددا على ان هذه الاعتداءات انتهاك صارخ لالتزام الدول بحماية البعثات الدبلوماسية وضمان سلامة موظفيها.
واكد الغانم في تصريح صحفي التضامن الكامل مع السعودية والتأكيد الكامل على ما جاء في بيان مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
واعلن انه سيدعو فور عودته للكويت لعقد جلسة طارئة سرية لمناقشة ما تشهده الساحة من مواقف متسارعة معتبرا الاوضاع التي تشهدها المنطقة والتطورات الاخيرة تستدعي العودة بالنقاش والحوار الى قبة عبدالله السالم ليدلي ممثلو الامة بارائهم ومواقفهم وفق مبادئ الديمقراطية واطر الحوار بعيدا عن الانفعالات وبما يخدم الوفاق والمصلحة الوطنية.
وجدد الغانم دعوته لنواب الامة الى الالتفاف حول القيادة السياسية وربان السفينة حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الذي تجلت حكمته في مواقف محلية واقليمية ودولية عديدة.
وقال ان العواصف التي تشهدها المنطقة والعالم اجمع تستدعي من نواب الامة ان يتحلوا باليقظة والحكمة ويتحملوا مسؤولياتهم ممثلين عن الامة للوقوف سندا لحضرة صاحب السمو امير البلاد في هذه المرحلة.


قد يعجبك ايضاً

مرور #عسير يتجاوب مع “المواطن” ويشكل لجنة لإعادة تخطيط حادث

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير تجاوب