#القصبي : ننتظر أفكار مبتعثي الوزارة وجوائز لأصحاب الأفكار الإبداعية
بعد حصولهم على درجات علمية مختلفة من الخارج

#القصبي : ننتظر أفكار مبتعثي الوزارة وجوائز لأصحاب الأفكار الإبداعية

الساعة 3:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7370
0
طباعة
ماجد القصبي يستقبل  مبتعثي الوزارة (3)
المواطن - الرياض

  ......       

استقبل معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي في مكتبه اليوم خريجي الوزارة من الموظفين والموظفات المبتعثين للخارج بعد تخرجهم الذي توج بحصولهم على درجات علمية.
وأكد القصبي أنهم سيكونون أعضاء فاعلين ضمن فريق تطوير أعمال الوزارة والإنجاز فيها بإبداع من خلال مواقعهم، وسيكونون روافد مهمة لبنك المبادرات والأفكار الذي أطلقته الوزارة عبر مركز نماء، وسيكون هناك تكريم ومحفزات وجوائز تقدمها الوزارة لأصحاب المبادرات الخلاقة والأفكار الإبداعية في العمل الاجتماعي من كافة أبناء الوزارة.
وهنّأ القصبي المتفوقين بتخرجهم وبما حققوه من تحصيل علمي بعدة تخصصات متنوعة، منهم سبعة موظفين وموظفات حصلوا على درجة الماجستير في علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية والموارد البشرية والعلاج الطبيعي وإدارة الأعمال من الجامعات الأمريكية والبريطانية والأسترالية، وحصل موظف على البكالوريوس في التمريض من جامعة فليندرز الأسترالية.
وأكد معالي الوزير أن هذا الإنجاز يجسد رؤية الوزارة المستقبلية لتطوير موظفيها، معبراً عن سعادته البالغة بهم والدرجات العلمية التي حققوها داعياً بأن تكون هذه الانطلاقة الحقيقة لهم في خدمة الوزارة وتقديم التجربة المعرفية التي حصلوا عليها للاستفادة منها وتحقيق الأهداف والتوجهات المستقبلية للوزارة.
وأشار الدكتور القصبي إلى اهتمام الوزارة بتطوير وتشجيع موظفيها وذلك من خلال برامج الابتعاث والدورات والتدريبية والتطويرية لهم، ثم سلم معالي وزير الشؤون الاجتماعية الخريجين شهادات تقديرية من معاليه لهم، سائلاً المولى للجميع النجاح في حياتهم العلمية والعملية وتقديم المزيد من العطاء المتجدد في خدمة الوطن.

ماجد القصبي يستقبل مبتعثي الوزارة (1)

ماجد القصبي يستقبل مبتعثي الوزارة (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تحذير من أمانة الرياض لأصحاب السيارات المهملة والمتعطلة

المواطن – الرياض طالبت أمانة منطقة الرياض، اليوم