الكهرباء بعد ظلام مستشفى الملك فيصل: نسقنا مع الإدارة والمقاول مسؤول
أكدت أنها لا تقوم بفصل الكهرباء عن الجهات الخدمية إلا بعد إبلاغها

الكهرباء بعد ظلام مستشفى الملك فيصل: نسقنا مع الإدارة والمقاول مسؤول

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3090
0
طباعة
مستشفي الملك فيصل بالطائف
المواطن - الرياض

  ......       

أكدت الشركة السعودية للكهرباء أنها لا تقوم بفصل الخدمة عن الجهات الخدمية لإجراء الصيانة الدورية قبل التنسيق معها والتأكيد عليها بتشغيل مولداتها الاحتياطية أثناء عملية الفصل؛ تجنباً لقطع الخدمة عن المستفيدين من خدمات تلك الجهات.
جاء ذلك خلال رد الشركة على ما نشرته صحيفة “المواطن” الإلكترونية بتاريخ
19 / 01 / 2016م، تحت عنوان “مستشفى الملك فيصل في ظلام دامس والمولدات خذلت المسؤولين” في الطائف، مؤكدة أن فصل الخدمة الكهربائية تم بالتنسيق مع المسؤولين بالمستشفى بعد اكتشاف فرق الصيانة بالشركة لخلل في لوحة المفاتيح المغذية للمجمع، وتم التواصل مع إدارة المستشفى للتأكيد على ضرورة تشغيل المحول الاحتياطي الخاص بهم لضمان استمرار الخدمة.
وأشارت الشركة السعودية للكهرباء إلى أن المستشفى تتم تغذيته من قِبل خليتي جهد متوسط، لكن مقاول المشروع الخاص بالمستشفى لم يقم بربط الخلية الثانية بالشبكة الداخلية للمستشفى، وهو ما أدى إلى عدم استفادة المستشفى من الخلية الثانية عند وجود خلل في الخلية الأولى، وتم إبلاغ المسؤولين بالمستشفى بذلك.
وأضافت: “قامت فرق الصيانة على الفور بالعمل على تغيير المفاتيح وإصلاح الخلل خلال وقت قياسي، حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة وعودة الخدمة الكهربائية عند الساعة الثامنة مساءً في نفس اليوم”.

ظلام-مستشفي-الملك-فيصل


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر .. غبار وانخفاض الحرارة على شمال وشرق ووسط السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية